البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو والصور: رحلة بدر خلف من رجل ومذيع إلى "كيكة"

بدر خلف
بدر خلف

فلسطين - البوابة 24


دائمًا ما يثير الإماراتي بدر خلف الجدل بسبب الفيديوهات والصور التي ينشرها عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر ترند مؤشرات جوجل بسبب صورته الأخيرة التي أعلن فيها إنجابه طفل أسماه "رشاش"، حيث نشر صورة له مع الطفل وهو يرضعه، وعلق على الصورة كاتباً: "صليت الفجر والحين ارضع ولدي رشاش".

وظهر خلف بمظهر فتاة متكاملة الملامح والشعر وغيرها من مظاهر تجعل الجميع يشك أنه تحول جنسيًا بعد فترة طويلة من الصراع من بين كونه رجل و بين ميوله أن يكون امرأة.


من هو بدر خلف

هو شاب في أوائل الثلاثينات من عمره، كان يعمل إعلاميًا في بداية العشرينات، ثم فتح لنفسه سلسلة من المحلات التي تبيع منتجات تجميل للبشرة، وهكذا بدأ بدر خلف مشواره نحو الشهرة وبداية طريقة لأن يكون أنثى.


بدر خلف يتحول لـ "بدرية"

منذ أن دخل مجال التجميل، بدأ بدر خلف يتحول ببطء من تقديمه نصائح للفتيات بمقاكع فيديو مختلفة حول وضع الماسكات وتجربة الماسكات بنفسه ووضعها على شعره ووجهه، إلى تحول طريقة كلامه وأسلوبه أصبح يطلق عليه من قبل المتابعين بلقب "كيكة".

مفاجأة .. أول صورة لـ بدر خلف وهو يرضع إبنه رشاش

كما تأقلم هو مع الأمر وأصبح يقول على نفسه "كيكة" وعلى متابعينه لقب "كيكات"، ولم يتوقف الأمر على هذا الحد، بل تحول بدر خلف إلى جانب آخر من جوانب الأنوثة وتعلم فنون المكياج، حيث أخذ كورس بالكامل لتعلم المكياج وتجربته على نفسه والظهور بمظهر أنثى بالكامل لا يشوبها إلا بعض آثار الذقن وأحيانا كان يتركها أيضًا.



أصبح المتابعين يلقون عليه لقب آخر بإسم مؤنث تدعى "بدرية" للتشبه بأسمه على أسم مؤنث، وهو تقبل هذا الأمر وأصبح يستخدمه في منشوراته اليومية بدون أي حرج من الأسم ومن اللغة المؤنثة.

بدر خلف

ووفقًا لصفحة بدر خلف الشخصية، هناك العديد من المنشورات التي كان يحادث بدر خلف فيها نفسه بصيغة الأنثى، والأكثر من هذا إدهاشا أنه أيضا يتغزل بالفتيان والشباب والحب وغيره.

فديوهات بدر خلف


صراع بدر خلف بين حقيقته وتحوله لـ "أنثى"

هل بدر خلف يعاني من أضطراب الهوية الجنسية؟ هذا ما لم يصرح به أو يظهر عليه بشكل أو بأخر، ولكن يتردد بين فترات متباعدة دعائه بأن يعود رجلا كما كان، وأحيانا يسأل جمهوره أي الأفضل له بدر أم بدرية؟ والرد دائما إما بالاستهتار بشخصيته والسخرية من شخصه أو بالدعاء بالهداية والأغلبية يدعونه للعودة لجنسه الطبيعي.

بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك

كما قال بدر خلف في السابق، أنه يقوم بهذه الأفعال بسبب العمل و"لقمة العيش" كما ذكر، وكانت الردود وقتها تتباين أن لقمة العيش يمكن أن تصل إليها وأنت رجل ولا يشترط أن تكون فتاة لتحصل عليها، وهذا غير أنه يمكن أيضًا أن يظل في مجال التجميل بمظهره الرجولي ووعدوه أن يشتروا منتجاته.

بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك

البوابة 24