البوابة 24

البوابة 24

سيدة تقتل 3 من أفراد أسرتها دفعة واحدة لسبب صادم.. طالع التفاصيل

الفتاة القاتلة
الفتاة القاتلة

فلسطين - البوابة 24

أصبح العنف الأسري ضد المرأة يدفع بعض السيدات إلى ارتكاب جرائم قتل في حق منتهكيهم كالرجال، وهزت جريمة قتل المجتمع الأمريكي مؤخرا، حيث أقدمت سيدة على قتل والدها وزوج أختها ووالده لهذا السبب الصادم.

واستغلت السيدة خسي شريفي، 31 عاما، وجود والدها وزوج أختها ووالده على مسافات قريبة، وأطلقت وابلاً من الرصاص عليهم، ثم انتحرت داخل موقف للسيارات في مدينة لين (ماساتشوستس) في مقاطعة إسكس بالولايات المتحدة الأمريكية.

رسالة سبقت الجريمة 

وقبل قيام السيدة بارتكاب هذه الجريمة البشعة ثم إقدامها على الانتحار، كتبت منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت فيها: "قبل عدة أشهر اكتشفت أن زوج أختي مارس ضدها العنف المنزلي لمدة 14 عاما، لقد خنقها وصفعها وركلها وقبل عام ونصف لكمها في وجهها".

كما اتهمت والدها ووالد زوج أختها بأنهم كانوا على دراية بالإساءة المزعومة لشقيقتها ولم يفعلوا أي شيء لحمايتها، متابعةً: "كان والداي ووالديه يعرفون كل هذه السنوات، لكنهم لم يفعلوا الكثير حقا، وكانوا يبررون استمرار ذلك بماذا سيقول الناس إذا انفصلت أو أنهم يلقون باللوم على أختي الضحية" 

كما وجهت رسالة إلى شقيقتها قبل انتحارها، وقالت: "أتمني أن تتعافي منه زوجك العنيف الآن، وتعلمي بناتك بألا يقبلون أي إساءة، خاصة أنهم شاهدوه يصفعك، وعندما سألتهم عن شعورهم وقتها أقروا بأنهم كانوا خائفين ولا يعرفون ماذا يفعلون، وربما لهذا السبب لم تحميك أمك، لأنها هي نفسها ضحية".

واكدت قوات الشرطة الأمريكية، أنه قبل الساعة 3 مساء، يوم الثلاثاء، 23 أغسطس، وجدنا جثة زوج أخت السيدة ووالدها يبلغان من العمر 34 و 66 عاما على التوالي، قتلى بسبب الرصاص، وقبل الساعة 4.30 مساء وعلى بعد حوالي ميل واحد عثرنا على شريفي ميتة داخل سيارتها في موقف للسيارات واكتشفنا لاحقًا جثة والد زوج أختها في السيارة".

ديلي ستار