البوابة 24

البوابة 24

بعد شائعة ارتباطها بـ "أبو هشيمة".. من هي دينا أيمن التي كرمت من الرئيس السيسي ؟

أبو هشيمة ودينا أيمن
أبو هشيمة ودينا أيمن

فلسطين - البوابة 24

انتشرت العديد من الأنباء في الأونة الأخيرة، والتي تشير إلى ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بمديرة برامج شركة مايكروسفت، الدكتورة دينا أيمن، وبعد تدوال تلك الأنباء بدء الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسائلون عن أبرز المعلومات عن دينا أيمن.

من هي دينا أيمن

هي مهندسة مصرية تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، حصلت على درجة الماجستير في هندسة الكمبيوتر والبرمجيات، وتعمل الآن كمديرة برامج في شركة "مايكروسوفت".

تعرف دينا أيمن نفسها بـ "أصغر مدرس مساعد في جامعة نيوجرسي في تخصص هندسة الكمبيوتر"، وفي 3 مارس اختيرت ضمن مسابقة ملكة جمال الكون، وتم تكريمها في منتدى الشباب من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

حقيقة ارتباط أبو هشيمة ودينا أيمن 

شارك أبو هشيمة مؤخرًا صورة له من إسبانيا، وظهر أبو هشيمة في الصورة وهو يجلس أمام بحر، كما تداول نشطاء مواقع التواصل صورة لـ دينا أيمن مديرة برامج مايكروسوفت من نفس المكان الذي يجلس فيه أبو هشيمة.

Screenshot_2022-08-26_181319_20220826181326.jpg
 

ظن البعض أن أحمد أبو هشيمة ارتبط بـ دينا أيمن بعد انفصاله عن ياسيمن صبري، وتبين فيما بعد أن الصورة التي ظهرت فيها دينا أيمن ليست حديثة ومنذ فترة طويلة، ويلتزم كلًا من دينا أيمن وأحمد أبو هشيمة الصمت حتى الآن أمام هذه الشائعات.

بصراحة