البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: جسد مشهد وفاته منذ 15 عاماً.. اللحظات الأخيرة في حياة جورج الراسي

جورج الراسي
جورج الراسي

فلسطين - البوابة 24

رحل عن عالمنا الفنان اللبناني جورج الراسي، قبل ساعات، عن عمر يناهز 39 عام، وذلك إثر تعرضه لحادث سير مروع تسبب في تحطيم سيارته ووفاته على الفور، وذلك أثناء عودته إلى لبنان بعد إحياء حفل غنائي في دمشق، فتم اصطدام سيارته، على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية السورية بالحاجز الفصلي، وكان برفقته سيدة أخرى فقدت حياتها أيضًا بسبب الحادث، وتم سحب جثمان جورج الراسي والفتاة المرافقة له من داخل السيارة ونقلهما إلى مشفى تعنايل العام.

آخر ظهور لـ جورج الراسي

انتشر مقطع فيديو للمطرب اللبناني جورج الراسي، على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل وفاته بساعات، حيث ظهر وهو يغني مجموعة من أغانيه الشهيرة أمام الجمهور الذي حضر حفله في دمشق.

آخر أغاني جورج الراسي

وكان الراسي قد طرح آخر أغنياته "بعمل بأصلي" على قناته الرسمية بـ "يوتيوب" منذ 3 أشهر تقريبًا.

كما قدم الراسي العديد من الأغاني الشهيرة خلال مسيرته الفنية، ولعل أبرزهم: سهرة الليل، يا ديب، حكاية، جاي تعتذر، قلبي مات، كيف أوصفك، الحب المجنون، لعيونك حبيبي، تمرق نتغندر.

جورج الراجل مثل مشهد وفاته 

وكان الراسي قد مثّل نفس مشهد الحادث قبل 15 عامًا من رحيله، وذلك خلال الفيديو المصور لأغنيته "أنت الحب"، من إخراج كميل طانيوس.

وكان مشهد حادث السيارة التي تصطدم بحاجز في أغنية "أنت الحب" مشابهًا لدرجة كبيرة للمشهد الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث كان جورج الراسي عائدًا من إحياء حفل في العاصمة السورية دمشق، وأثناء القيادة على الطريق الحدودي بين سوريا ولبنان اصطدم بحاجز إسمنتي أدى إلى تدمير مقدمة السيارة تمامًا، ووفاته هو صديقته التي كانت برفقته متأثرًا بإصابته.

البوابة 24