البوابة 24

البوابة 24

يجب ألا نفعل ذلك.. تصريحات نارية لمدرب مانشستر سيتي بعد الفوز برباعية وقلب الطاولة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فلسطين - البوابة 24

قال المدير الفني لمانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، إن العودة المتكررة من تأخر النتيجة ليست طريقة صحيحة للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تحتم على حامل اللقب العودة من تأخر أمام مضيفه نيوكاسل في المرحلة الثالثة للخروج للتعادل وقلب تأخره بهدفين نظيفين أمام كريستال بالاس إلى فوز 4-2 الأسبوع الماضي، بفضل ثلاثية نجمه النرويجي إرلانج هالاند.

تصريحات نارية من مدرب مانشستر سيتي

أوضح مدرب مانشستر سيتي أنه يجب علينا المحاولة لتجنب ذلك من جهو وهو أمر جيد لأنه في الماضي عندما كنا نتأخر كانت العودة صعبة جدًا أثبتنا الموسم الماضي وهذا الموسم يمكن القيام بالعودة لكن علينا محاولة تجنب ذلك قدر الإمكان.

وتابع جوارديولا، أنه يجب إدارة المسألة أنها محفوفة بالمخاطر وذات يوم لأننا نتمكن من العودة، وسئل غوارديولا عما إذا كان مانشستر سيتي يستقبل المزيد من الأهداف لأنه أصبح فريقا ذا طابع هجومي أكبر هذا الموسم مع وصول هالاند، فأجاب: "العكس تماما. كلما كنت بعيدا عن مرماك فأنت أكثر أمانا".

وذكر أن الفريق أثبت ذلك خلال 6 سنوات وتلقينا العديد من الأهداف وعندما لعبنا بهذه الطريقة في الدوري سنقوم بتعديلات أنه أمر طبيعي في هذه الفترة، ولا يمكننا تسجيل 4 أو 5 أهداف. للفوز بمباراة على فترة طويلة. يجب أن نكون أفضل".

ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري خلف أرسنال، بعد 3 انتصارات وتعادل في أول 4 مباريات.

 

 

وكالات