البوابة 24

البوابة 24

بعد تعنيفها لهذا الشاب.. هنا الزاهد تكشف حقيقية الفيديو المنتشر لها

هنا الزاهد
هنا الزاهد

فلسطين - البوابة 24


تصدر اسم الفنانة المصرية هنا الزاهد، مؤشرات محرك البحث "جوجل"، وذلك بعدما كشفت حقيقة الفيديو المنتشر لها مع شاب يريد التصوير معها لكنها ترفض وتعنفه بشدة، قائلةً إنه مشهد من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي عرض منذ فترة على القنوات الفضائية.

وقالت الزاهد، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إنّها لا تعرف الفائدة وراء نشر هذا الفيديو بعد هذه الفترة، قائلةً: "ممثل اللي معايا في المشهد مصوره بموبايله ومنزله كإنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده".


تعليقات الجمهور

وتوالت تعليقات الجمهور على الزاهد، حيث كتب لها أحدهم: "واضح جدًا مشهد من مسلسل"، وقال آخر: "حسبي الله ونعم الوكيل، متزعليش نفسك يا هنا"، وأضاف آخرون "حضرتك إنسانة محترمة أكيد مش هنصدق الكلام ده"، و"أنا صدقته في الأول لحد ما شفت المشهد ولما شفته حقيقي ظلمتك وقلت دي مغرورة ليه تعمل كده، ولما عرفت إنه تمثيل أصلا مفهمتش نزل إزاي كده".

ويدور مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، في إطار دراما التشويق والإثارة، ويضم مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها، وهو من تأليف أيمن الشايب، إخراج خالد الحلفاوي.


آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، هو فيلم "بحبك" من بطولة تامر حسني، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، وشهد الشاطر، من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

الوطن