البوابة 24

البوابة 24

اعترافات صادمة.. فتاة تقتل شقيقتها بطريقة مروعة في صعيد مصر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


تمكن رجال المباحث الجنائية في مديرية الأمن، من كشف غموض العثور على جثة الطفلة "ريتاج"، وبها عدة طعنات داخل منزل أسرتها في إحدى قرى مركز ناصر في محافظة بني سويف بصعيد مصر، وتبين أن شقيقتها وراء الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أن شقيقة المجني عليها الكبرى، قامت بطعنها وأنهت حياتها بسبب الغيرة، كون الضحية كانت تتمتع بمعاملة خاصة من جميع أفراد أسرتها.


اعترافات القاتلة

وتقول المتهمة، وهى تعبّر عن حالها عقب القبض عليها: "كانت أسرتي تعاملها أفضل مني.. فهي البنت المدللة وجميع طلباتها أوامر، أمّا أنا فلا أجد سوى التوبيخ والإهانة، ورغم أننى طفلة وسنوات عمرى لا تتجاوز 15 عاما، إلّا أنهم كانوا يعاملوننى على أننى ربة منزل أو فتاة كبيرة، لتصبح جميع تصرفاتى من وجهة نظرهم خاطئة.. لكن كل تصرفات أختى مقبولة بحجة أنها طفلة لا يتعدى عمرها 8 سنوات ولا تعرف الصح من الخطأ".

وتابعت: "ذهب عقلى منى وبدأت أحقد على أختى التى لم تقترف ذنبا فى حياتها سوى أنها استأثرت بحب الأسرة لنفسها دون أن تدرى، فقررت قتلها وطعنتها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، ولا أدرى كيف فعلت ذلك فأنا أحبها جدًا.. وعقلى يرفض فكرة أننى لن أشاهدها مرة ثانية".


اكتشاف الجريمة

وتعود تفاصيل الجريمة، إلى تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من رئيس المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة طفلة وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم داخل منزل أسرتها بقرية أبويط دائرة مركز ناصر شمال المحافظة، وتم التوجيه بسرعة تشكيل فريق بحثي لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط الجاني.

وتم نقل جثة الطفلة بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزى، وإخطار النيابة العامة التى طلبت استدعاء الطبيب الشرعى لإجراء الكشف الطبى عليها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 

المصري اليوم