البوابة 24

البوابة 24

لحقت بنيرة وسلمى.. ضحية جديدة باسم الحب في الشارع المصري

أماني عبد الكريم
أماني عبد الكريم

فلسطين_  البوابة 24

شهدت مصر ثالث جريمة قتل شاب لفتاه باسم الحب وذلك خلال ثلاثة أشهر فقط، حيث قتل شاباً فتاة في محافظة المنوفية شمالي القاهرة رمياً بالرصاص بعدما تقدم لخطبتها ولكنها رفضته، فأطلق النيران عليها بدون شفقة أو رحمة، لتكون "أماني" الضحية الثالثة في البلاد بعد نيرة وسلمى.

وأفادت تقارير إعلامية، أن فتاة تدعى "أماني عبد الكريم" طالبة جامعية في المنوفية، لقيت مصرعها رمياً بالرصاص على يد "أحمد فتحي" الذي تقدم لخطبتها ولكنها رفضته، فأطلق النيران عليها في أحد شوارع قرية طوخ طنبشا التابعة لمحافظة المنوفية شمالي القاهرة، بحسب شهود عيان.

المتهم باغت الضحية بمسدس خرطوش

وأوضح أبو حمزة المسلمي، من أهالي قرية طوخ طنبشا وأحد شهود العيان، أن المتهم "أحمد فتحي" باغت الفتاة خلال خروجها من منزلها وأطلق النار عليها من مسدس خرطوش، وعلى الفور تم نقل الفتاة إلى مستشفى بركة السبع المركزي من قبل أهالي القرية، ولكن جهود الأهالي لم تكن كافية لإنقاذ الفتاة التي فارقت الحياة.

من جهته، أشار محمود النادي، من أهالي القرية وأحد شهود العيان، أن أماني رفضت عرض الزواج المقدم من قبل المتهم، مما دفعه للانتقام من الفتاة بعدما تعرض لها في الشارع أكثر من مرة، لافتاً إلى أن المجني عليها طالبة جامعية في كلية التربية الرياضية تبلغ من العمر 20 عاماً، بينما المتهم حاصل على مؤهل متوسط وعمره 30 عاماً.

وأشار إلى وجود صلة قرابة تجمع كلاً من المتهم والضحية، موضحاً أن الفتاة وأسرتها معروفون بالسمعة الحسنة في القرية، مما جعل الحزن يخيم على جميع الأهالي بعد الحادث المروع.

جدير بالذكر، أن جريمة أماني عبد الكريم لم تكن الأولى من نوعها، حيث سبقها جريمة قتل نيرة أشرف على يد محمد عادل، بالإضافة إلى جريمة قتل سلمى بهجت على يد زميلها إسلام محمد، وكلا الجريمتين بالسلاح الأبيض بنفس الدافع المتمثل في الحب من طرف واحد  ومحاولة الارتباط ولكن الضحية في كل موقف ترفض طلب المتهم الذي يقرر قتل الفتاة.

سكاي نيوز عربية