البوابة 24

البوابة 24

حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي مرة أخرى.. مفاجأة أمام الخطيب

صورة معبرة
صورة معبرة

فلسطين - البوابة 24

أثار الإعلامي المصري أحمد شوبير الجدل وفتح باب التكهنات حول إمكانية عودة رمضان صبحي من جديد إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، يأتي ذلك وسط معلومات تتحدث بقوة عن فتح ملف عودة رمضان صبحي إلى الأهلي مرة أخرى وسط حالة من الغموض تسيطر على الملف.

حقيقة إمكانية عودة رمضان صبحي إلى الأهلي مرة أخرى

أوضح الإعلامي شوبير أنه بالفعل بعض المقربين من محمود الخطيب رئيس النادي الأعرض عرض عودة رمضان صبحي للمارد الأحمر من جديد، وكانت المفاجأة أن كابتن الخطيب لم يعترض حتى هذه اللحظة ولم يرد، ولفت شوبر إلى ان فرص عودة أحمد فتحي من جديد إلى النادي الأهلي صعبة جدًا بسبب كبر سنه.

و فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق مفاجأة بخصوص المدير الفني الأجنبي الجديد للنادي الأهلي، وأوضح شوبير أن النادي الأهلي نجح في إنهاء التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد.

الأهلي يوجه الشكر إلى سواريش

وكان النادي الاهلي وجه الشكر إلى المدير الفني للفريق الأول ريكاردو سواريش وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية، أوضح المجلس أنه يقدر الجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه ومحاولتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو مقدر من النادي والمسؤولين وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين فقد تم توجيه الشكر له.

 

 

 

وكالات