البوابة 24

البوابة 24

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ
مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

فلسطين - البوابة 24

يترقب عشاق الساحرة المستدرية موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، في ظل تحدي عنيد واستنفار قوي بين الفريقية خاصة بعد المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين وخسر فيها برشلونة بطريقة مذلة، إليكم التفاصيل الكاملة عن مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ.

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

ويواصل برشلونة تحقيق نتائج طيبة وتقديم أفضل عروضه أمام فيكتوريا وحقق الفوز بخماسية مقابل هدف، وسجل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي هاتريك، كما يتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة والتي صنفت على أساس أنها الأقوى نظرًا لتواجد العملاق الإيطالي إنتر ميلان وكذلك فيكتوريا بلزن التشيكي.

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

تنطلق المواجهة النارية بين فريقي برشلونة الإسبانى مواجهة أمام نظيره بايرن ميونخ الألمانى اليوم الثلاثاء في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب اليانز أرينا فى إطار مرحلة المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المواجهة النارية التي تجمع الفريقية برشلونة و بايرن ميونخ مساء غد في إطار منافسات دوري الأبطال في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة القوية بين برشلونة و بايرن ميونخ عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتبث المباراة عبر قناتها  beIN Sports 1 HD Premium.

 

سكاى نيوز