البوابة 24

البوابة 24

الريدز في أزمة.. انهيار ليفربول وصلاح وكلوب في مرمى الاتهامات

الريدز في أزمة.. انهيار ليفربول وصلاح وكلوب في مرمى الاتهامات
الريدز في أزمة.. انهيار ليفربول وصلاح وكلوب في مرمى الاتهامات

فلسطين - البوابة 24

يواجه ليفربول أزمة قوية في الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي إذ يمر الفريق بتعثرات، وهو الأمر الذي ألقى اللوم على المصري محمد صلاح، إذ أن فريق الريدز كان محملًا بآمال عريضة مع بداية الموسم الجديد إذ أنه كان بطل الدوري الإنجليزي 2022 وبطل دوري أبطال أوروبا 2019 ويطمع في تكرار الإنجاز هذا الموسم.

ليفربول يحتل المرتبة السابعة من الدوري

ويحتل ليفربول المرتبة السابعة من الدوري ولم يفز إلًا في مباراتين فقط إذ يملك 9 نقاط، في حين يتصدر آرسنال الترتيب بـ15 نقطة، ومع هذه النتائج، بدأت التساؤلات بشأن مَن المسؤول عن تدهور أداء الفريق.

وتقول صحيفة ميرور نقلًا عن تصريحات لاعب ليفربول السابق، الإسباني لويس غارسيا، طالب فيها المدرب يورغن كلوب باستبعاد محمد صلاح من تشكيلة الفريق، ولفت إلى ان صلاح يعاني من التهديف ولا بد من استبعاده.

استبعاد صلاح ووضعه على دكة البدلا

وذكر أنه لا يوجد طريق مفضل أمام كلوب إلًا من خلال استبعاد صلاح ووضعه على دكة البدلاء، وأضاف أن صلاح لم يعد قريبا من منطقة الجزاء التي يكون فيها خطيرا للغاية.

في حين يقول غرايم سونيس، اللاعب الاسكتلندي السابق، الذي ارتدى قميص ليفربول في أواخر السبعينيات وبداية الثمانينيات من القرن الماضي، إن صلاح ليس على المستوى المطلوب وربما يجلس على دكة البدلاء، لكن بعض النقاد يقولون أن الأزمة ليست في صلاح ولكن في طريقة اللعب الجديدة التي غيرت من موقع النجم المصري في المستطيل الأخضر.

 

سكاى نيوز