البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز تركيا.. سيدة تقتل والدتها بأبشع الطرق لسبب غير متوقع

المتهمة
المتهمة

فلسطين - البوابة 24

قامت سيدة تركية بقتل والدتها بأبشع الطرق في العالم، داخل منزلهم في منطقة كوتشوك شكمجة بمدينة إسطنبول التركية، فماذا حدث؟.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، اليوم الأربعاء، فإن توجس ساين قتلت والدتها سيفيلاي بالابيك بسبب رفضها التوقيع على عقد تنازل عن شقتها. 

ورغم أن والدة السيدة قد قدمت شكوى لقوات الشرطة التركية، إلا أن توجسي ساين، 35 عاما، ذبحت والدتها في الحمام وفصلت لحمها عن عظم جسدها. 

اختفاء الضحية 

وبعد ملاحظة الجيران اختفاء والدة السيدة التركية وتدعي سيفيلاي بالابيك، 67 عاما، اتصلوا بقوات الشرطة والتي اكتشفت بدورها جثة السيدة وألقوا القبض على ابنتها التي حاولت عدم إدخالهم للشقة.

وكانت والدة السيدة التركية قد كتبت في منشور لقوات الشرطة: "ابنتي ستقتلني، في البداية أخذت أسورتي، ثم طلبت امتلاك المنزل، وهددتني بسكين".

ووفقا للصحيفة البريطانية، ردت الفتاة في بيان لمكتب المدعي العام في كوتشوك شكمجة: "أنا مصابة بالفصام، هاجمتني والدتي ، وألقت تعويذة علي". 

وبعد اكتشاف جثة الأم في 24 مايو من العام الماضي، قرر معهد الطب الشرعي، اليوم الأربعاء، أن الابنة مريضة عقليا ويجب إدخالها إلى مصحة، ومن المتوقع أن تمثل الابنة القاتلة أمام المحكمة خلال الأيام المقبلة.

ديلي ستار