البوابة 24

البوابة 24

فتاة تدهس والدتها تحت عجلات سيارتها الجديدة.. وهذا مصيرها

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تسببت شابة في العقد الثالث من عمرها، في وفاة والدتها في بريطانيا دهسًا تحت عجلات سيارتها الجديدة التي كانت تقودها بسرعة جنونية بالقرب من جدار المنزل التي تسكن فيه والدتها، ولم تلتفت أن والدتها كانت موجودة بجوار ذلك الجدار لوضع القمامة في سلة المهملات. 

وبحسب صحيفة" ديلي ستار" فإن شابة بريطانية ثلاثينية قامت بدهس والدتها أثناء قيادتها لسيارتها الجديدة بسرعة جنونية أمام المنزل، الذي كانت تسكن فيه والدتها وعللت ما قامت به من جريمة قتل و لكن بدون عمد بأنها لم تشاهدها لذلك صدمتها بالسيارة . 

تفاصيل الحادث 

وكانت الشابة تقود السيارة بسرعة كبيرة، و لكن لم تلتفت أنها تقود السيارة في منطقة مأهولة بالسكان، و لكن كان نتيجة تهورها هو دهسها لوالدتها التي خرجت بالصدفة في نفس التوقيت لإلقاء القمامة في سلة المهملات خارج المنزل . 

وأشارت الشابة في التحقيقات إلى أنها لم تقصد إنهاء حياة والدتها ودهسها بالسيارة، حيث إنها نقلتها إلى المستشفى على الفور عقب دهسها، لتتمكن من إنقاذ حياتها ولكن لم يتمكن الأطباء من مساعدتها بسبب كبر سن والدتها لأنها مسنة ولم تتحمل عظامها قوة ضربة السيارة لها.

جدير بالذكر أن الحادث كان في مايو الماضي، و لكن حكمت المحكمة الأسبوع الماضي ببراءة الشابة، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية أو نية قتل متعمد للشابة، فحكمت المحكمة بإخلاء سبيل الشابة . 

ديلي ستار