البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز بريطانيا.. اغتصاب فتاتين خلال طابور جنازة الملكة إليزابيث

جنازة الملكة إليزابيث الثانية
جنازة الملكة إليزابيث الثانية

فلسطين - البوابة 24

رغم التواجد الأمني المكثف، فقد تمكن رجل مجهول الهوية من الاعتداء جنسياً على فتاتين في طابور الانتظار لإلقاء النظرة الأخيرة للملكة إليزابيث قبل دفنها يوم الإثنين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد اعتدى رجل على الفتاتين خلال وجودهما في الطابور، وبعد اغتصابهما فر هاربا من حدائق برج فيكتوريا.

وأثناء هروبه وصل إلى نهر التايمز محاولا الهرب من الشرطة قبل أن يخرج وتلقي الشرطة القبض عليه، وبعد التحقيق معه اتضح أن اسمه “أديو أديشين” ويبلغ من العمر 19 عاماً.

وتم وضع أديشين في الحبس الاحتياطي يوم الجمعة بعد مثوله أمام محكمة ويستمنستر الجزئية بتهمتي اعتداء جنسي وتهمتين بانتهاك أمر منع الأذى الجنسي.

النظرة الأخيرة للملكة إليزابيث

ويصطف الناس في طابور طويل لإلقاء النظرة الأخيرة على الملكة بالقرب من جسر البرج، ويُزعم أن أديو أديشين ، 19 عامًا ، كشف عن نفسه ودفع إلى المشيعين من الخلف أثناء انتظارهم في طابور حدائق برج فيكتوريا يوم الأربعاء بعد أن فتحت قاعة وستمنستر أبوابها للجمهور.

وكان يرتدي بدلة رياضية رمادية وتحدث لتأكيد اسمه وتاريخ ميلاده وعنوانه في جنوب شرق لندن، قبل أن يدعي أنه غير مذنب في التهم الموجهة إليه.

وقال المدعي أليكس أدوالي، في عرض للإدعاءات: "كان المدعى عليه جزءًا من الطابور لرؤية ما تبقى في ولاية الملكة إليزابيث الثانية".

أما ضحاياه كانوا من بين آلاف الأشخاص الذين كانوا يصطفون على ضفاف نهر التايمز لمشاهدة نعش الملكة.

ديلي ميل