البوابة 24

البوابة 24

هل تسبب مبابي في أزمة للاتحاد الفرنسي بسبب دجاج كنتاكي؟

كنتاكي - صورة أرشيفية
كنتاكي - صورة أرشيفية

فلسطين_ البوابة 24

قررت سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي، أن تنأى بنفسها عن تعليقات أحد كبار المسؤولين التنفيذيين بأن سلسلة مطاعم الوجبات السريعة قد تتخذ إجراءات قانونية بعد أن رفض المهاجم كيليان مبابي المشاركة في بعض التزامات رعاية المنتخب الفرنسي، رغم أنه لم يحدد ما إذا كان ذلك سيكون ضد اللاعب أو ضد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وأوضح آلان بيرال ، نائب رئيس كنتاكي في فرنسا ، أن السلسلة دفعت الأموال مقابل خدمات واضحة، وستدافع السلسلة عن حقوقها إذا لزم الأمر، لكن في وقت لاحق أوضحت كنتاكي أن تعليقات بيرال لا تعكس موقف الشركة.

وأوضحت سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي، في بيان لوكالة رويترز: "سلسلة مطاعم كنتاكي تأسف للتصريحات التي تم الإدلاء بها يوم الثلاثاء، التي نقلتها وسائل الإعلام، لأنها آراء شخصية لكنها لا تعكس بأي حال من الأحوال موقف الشركة"، موضحة أن بيرال لم يتحدث نيابة عن الشركة، ولكن في سياق محادثة خاصة خلال حدث متعلق بواجباته كرئيس لدوري كرة السلة الوطني.

وأشارت إلى أنه لطالما كانت الشراكة بين كنتاكي والاتحاد الفرنسي لكرة القدم مصدر فخر للشركة، حيث تؤمن شركة كنتاكي فرنسا تمامًا بقدرة الاتحاد الفرنسي على إيجاد حلول مرضية لجميع الشركاء واللاعبين، بما في ذلك كيليان مبابي الذي يحظى بشعبية كبيرة في فرنسا".

وفي وقت سابق، رفض مبابي المشاركة في جلسة تصوير جماعي وأنشطة رعاية كانت مقررة، لأنه لا يريد الترويج لعدد من العلامات التجارية، بما في ذلك سلاسل دجاج كنتاكي وشركات المراهنات، التي ترتبط بعقود مع المنتخب الوطني، بسبب رفض الاتحاد الفرنسي تغيير اتفاقية حقوق الصور مع اللاعبين".

سكاي نيوز عربية