البوابة 24

البوابة 24

طفل عمره عامين يهرب من حضانته بطريقة غير متوقعة

الطفل الهارب
الطفل الهارب

فلسطين - البوابة 24 

حذرت أم شابة من تكرار ما حدث مع طفلها مع غيرها من الأسر، حيث هرب الطفل الذي يبلغ من العمر عامين من حضانته إلى طريق مزدحم في بريطانيا، فما حدث معه؟

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، اليوم الجمعة، فإن الطفل المدعو "هارفي" تجول في شارع مزدحم بمفرده بعد أن هرب من حضانته في بريطانيا.

طفل يهرب من حضانته

عبرت الأم شانون ليس، 24 عاما عن صدمتها بعد أن تلقت مكالمة من حضانة الطفل "الروضة" تخبرها بما حدث معه من موقف أثار الذعر بداخلها.

وتم إنقاذ حياة الطفل بعد أن توقفت احدي السيارات في شارع كيبيك بمدينة دنتون في مانشستر الكبرى ببريطانيا وحملت صاحبها الطفل إلى أقرب مركز الشرطة.

وعلقت الأم بأن ابنها كان يمكن أن ينتهي به المطاف ميتا لو لم يتدخل المارة، منوهة بأنها أنهت تعاونها مع حضانة الطفل التي كان أوصها بها أحد أصدقائها عن ثقة، لكنها الآن لا تقف حتي بترك ابنها مع الكبار.

تعليق الحضانة 

من جانبها أعلنت حضانة الأطفال (الروضة) Sky High Achievers The Bungalow النهارية في دنتون عن إجرائها تحقيق عاجل فيما حدث مع الطفل، لافتة إلى أنها الواقعة الأولى من نوعها التي تحدث بداخلها، وأنها اتخدت بعد الواقعة المؤسفة مجموعة من الاجراءات الاحترازية، مثل تركيب كاميرات مراقبة وأقفال جديدة على البوابات.

ديلي ستار