البوابة 24

البوابة 24

رجل ينتقم من زوجته بطريقة مروعة بعد رؤيتها مع عشيقها في غرفة نومه

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

قام رجل بريطاني بالغ من العمر 47 عاما، بتهشيم وجه زوجته وذلك حينما أمسكها بذات الفعل برفقة عشيقها في غرفة نومه، وحينها كاد أن يقتلها بسبب ضرباته المتتالية لها لدرجة أنه قام بتهشيم الجزء الأيسر من وجهها.

وفقا لما ورد في صحيفة "ديلي ستار"، فإن رجلا بريطانيا كاد أن ينهي حياة زوجته وذلك حينما رآها تخونه مع عشيقها وهو جارهم في المنزل المقابل لهم، وانهال عليهما بـالضرب المبرح حينما وصل إلى المنزل وعثر على حقيبة زوجته بالمنزل فور دخوله. 

تفاصيل الواقعة 

و بحسب ما ذكرت التحقيقات، فإن الزوج كاد أن ينهي حياة زوجته وذلك حينما عثر عليها في غرفة نوم عشيقها وهو جارهم في السكن و يعيش في المنزل المقابل لهما، ولكن أصيبت الزوجة بالإغماء فتركها الزوج حتى وصلت الإسعاف في الوقت الذي هرب فيه العشيق من المنزل سريعاً خوفاً على حياته. 

وبحسب ما ذكرته الزوجة أمام المحكمة، فإنها لم تقم علاقة جنسية مع ذلك الرجل و لكن كان يعاني من حالة اكتئاب حاد فذهبت لتزوره و لكن لم يكن بينهما أي علاقة جنسية على الإطلاق، و أن زوجها اندفع حينما رأى حقيبتها في منزله.

اكتشاف خيانة الزوجة 

أوضح الزوج أمام القاضي في المحكمة انه اكتشف خيانة زوجته له بالصدفة، فقد عاد إلى المنزل ذات يوم مبكرا قبل زوجته، وأخبره الجيران أن زوجته تتردد على منزل جارهم من حين لآخر ولكن لم يتأكد من وجود علاقة غير شرعية بينهما وقرر أن يزور صديقه بدون سابق ميعاد ليتأكد أن زوجته لا تخونه مع جارهم ولكن حينما رآها معه في غرفة النوم لم ينطق بكلمة واحدة سوى أنها قام بضرب زوجته على وجهها حتى كاد أن يهشمه بين يديه و لكن تركها وبدأ يبحث عن العشيق الذي هرب حينها.

جدير بالذكر أن المحكمة حكمت على الزوج بالحبس لمدة 18 شهرا، وذلك بسبب اعتدائه على زوجته ورأت المحكمة أن الزوجة بريئة وأن الزوج أخطأ في حقها بسبب ضربه المبرح لها والذي كاد أن ينهي حياتها.

ديلي ستار