البوابة 24

البوابة 24

قائد بريطاني كبير يكشف خطة بايدن لتقسيم أوروبا وحرب الاستنزاف مع روسيا

الرئيس الامريكي
الرئيس الامريكي

 فلسطين - البوابة 24

أوضح القائد السابق لقوة المهام المشتركة في إيطاليا، الجنرال ماركو بيرتوليني، أن الرئيس الأمريكي جو بادين يمتلك خطة يريد من خلالها تقسيم أوروبا واستنزاف روسيا في صراع طويل الأمد في أوكرانيا.

وأتت التصريحات خلال مقابلة مع مجلة "L'Antidiplomatico" قال فيها أوضح فيها الرئيس الأمريكي أنه لا يريد السلام في أوكرانيا بقدر ما يرد بدء حرب استنزاف هناك من شأنها أن تجعل روسيا تستنزف وأن تقسم أوروبا مرة أخرى إلى أجزاء غربية وشرقية كما حدث في أثناء الحرب الباردة، وذكر ان العديد من المجتمع الدولي كشف مخططات بايدن بشأن مصير أوروبا.

وكان الرئيس الأمريكي السباق شن هجومًا عنيفًا على الرئيس الحالي جو بايدن جراء الانخفاض في أسعار الغاز الوطنية، وخلال حشد لترامب في ولاية أوهايو الأمريكية أن تقلص أسعار الغاز هو حيلة يستخدمها بايدن لتحقيق مكاسب سياسية.

وأمس أوضح البيت الأبيض أن اليوم 95 الذي تنخفض فيه أسعار الغاز الطبيعي بشكل مطرد، منذ أن سجلت مستويات قياسية في وقت سابق لها من العام الحالي طبقًا للبيت الأبيض، فإن المعدل الوطني لغالون الغاز يبلغ 3.68 دولار.

وأوضحت الإدارة الأمريكية وبادين نفسه أن الانخفاض في الأسعار هو أشد انخفاض من أكثر من 10 سنوات

وشن ترامب هجومًا عنيفًا على بادين باللجوء لاستخدام الاحتياطي من البترول في محاولة للتخفيف من سعر الغاز المفرط على الرغم من الاحتياطي للحرب فقط، أوضح ترامب أن بايدن يلجأ إلى مثل هذه الأساليب قبل انتخابات التجديد النصفي مباشرة، لكن بعد انتهائها مباشرة سوف تتضاعف وترتفع أكثر مما كان يعتقده أي شخص على الإطلاق".

 

 

 

وكالات