البوابة 24

البوابة 24

بيراميدز المصري يقطع الطريق على الزمالك ويعلن تجديد عقد كابتن الفريق

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

فلسطين- البوابة 24

أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم، رسميًا تمديد تعاقده مع قائد الفريق الكروي الأول عبد الله السعيد، لمدة موسم إضافي، ليسدل الستار عن أحد أهم الحكايات الكروية التي كانت تشغل بال عشاق الساحرة المستديرة في مصر، خاصة بعد ارتباط اسم اللاعب بنادي الزمالك المصري في أكثر من مناسبة.

بيراميدز يعلن تجديد عقد عبد الله السعيد

وأصدر نادي بيراميدز بيانًا قبل قليل، قال فيه: "في إطار سعي إدارة نادي بيراميدز، للحفاظ على أهم نجوم فريق الكرة، والركائز الأساسية، نجحت الإدارة في إتمام إجراءات تمديد تعاقد قائد الفريق عبد الله السعيد، لمدة موسم إضافي».

ووفقا للعقد الجديد الذي وقعه كابتن منتخب مصر السابق عبد الله السعيد مع نادي بيراميدز، فإنه مستمر مع الفريق حتى عام ٢٠٢٤.

يذكر أن عبد الله السعيد، أحد أهم لاعبي كرة القدم المصرية عبر تاريخها، سواء مع المنتخب أو الأندية، إذ يعد من اللاعبين القلائل الذين دخلوا نادي المائة في الدوري المصري الممتاز، ورفع رصيده مؤخرا من الأهداف في الدوري إلى ١١٩ هدفا.

مشوار عبد الله السعيد مع كرة القدم

كما يمتلك عبد الله السعيد في رصيده الدولي مع منتخب مصر الأول، ٥٥ مباراة دولية، سجل خلالها ٦ أهداف، وكانت أولى مبارياته بقميص منتخب الفراعنة أمام منتخب مالاوي في تصفيات كأس العالم، وذلك في شهر يونيو من عام ٢٠٠٨.

حقق السعيد العديد من البطولات مع النادي الأهلي المصري، أبرزها لقب الدوري الممتاز ٤ مرات، ولقب كأس مصر مرة واحدة، ولقب السوبر المصري مرتين، ولقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، ولقب كأس السوبر الأفريقي مرتين، ولقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة، وفي موسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ حقق لقب هداف الدوري الممتاز برصيد ١٩ هدفا، بقميص نادي بيراميدز.

وكان عبد الله السعيد، أهم ركائز منتخب مصر في التأهل لبطولة كأس العالم بروسيا عام ٢٠١٨، بعدما تألق بشكل لافت للأنظار خلال التصفيات وقاد الفراعنة مع بقية زملائه في بلوغ المونديال بعد غياب لمدة ٢٨ عاما عن التأهل.

 

البوابة 24