البوابة 24

البوابة 24

كيف كانت الكبدة سببا في تألق هالاند؟.. اعرف السر

هالاند
هالاند

فلسطين- 24

يواصل نجم المنتخب النرويجي ورأس حربة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي بأهدافه الحاسمة والغزيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا بمفرده على 49 فريقا منافسا في البطولات المحلية الأربع في إنجلترا.

2022_6_13_11_53_27_917.jpg
 

 

وكشف النجم النرويجي، في فيلمه الوثائقي «The Big Decision»، والذي يتناول الفترة التي سبقت انضمامه لبطل الدوري الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية، عن تناوله الماء فقط، وبعد مروره بنظام فلترة معقد ويضيف: «بدأت بفلترة الماء الذي أشربه بعض الشيء وأعتقد أنه عاد بالكثير من الفائدة على صحتي».

الكبدة سر تفوق هالاند

 

وكشف هالاند، عن مفاجأة مذهلة في التقرير، بأنه يتناول صباحا "الكبدة والقلب" من الذبيحة، مضيفا: "أنتم الآخرون لا تأكلون هذا لكنني مهتم بالعناية بجسمي.. أعتقد أن تناول الطعام المفيد والمحلي قدر الإمكان أهم شيء في الحمية.. بعض الناس يقولون إن اللحم مضر لك لكن أي لحم؟ اللحم الذي تأكلونه من ماكدونالدز أم اللحم الذي تأخذونه من البقرة التي تأكل العشب هناك. أنا آكل كبدة وقلب البقرة"، مشيرا إلى محاولته النظر لأشعة الشمس فور استيقاظه من النوم.

1884043_0.jpg
 

ومن الجدير بالذكر، أن الكبدة والقلب يعتبران من الأغذية الغنية بفيتامين B، وبالحديد والفسفور والنحاس والمغنيسيوم، ويظهر هالاند في الفيلم وهو يقول للطباخين عند طلبه أومليت باللحم والجبن: "يجب أن تكونوا أعز الناس عندي".

 

هالاند ماكينة أهداف

 

يذكر أن هالاند يعد ماكينة أهداف لا تتوقف، إذ أحرز 20 هدفا في 10 جولات رفقة فريقه السيتي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

البوابة 24