البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: صلاح يقود ليفربول إلى الهاوية.. سقوط مدوي للريدز أمام أرسنال "التفاصيل الكاملة"

أرسنال ضد ليفربول
أرسنال ضد ليفربول

فلسطين- البوابة 24

فشل الدولي المصري محمد صلاح ورفاقه في صفوف ليفربول، في الصمود أمام منافسه اللندني العنيد آرسنال، إذ سقط الريدز بنتيجة 3-2 فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023، ليظل الجانرز متربعا على عرش البطولة الأقوى والأعرق في العالم.

 

مواجهة أرسنال وليفربول

 

بهذه النتيجة، حافظ آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، على موقعه بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ رفع رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات، نجح خلالها في الفوز خلال 8، فيما يمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده من 8 مباريات، ما جعله يبتعد عن منطقة المنافسين على اللقب، إذ يحتل المركز العاشر في الترتيب.

أرسنال-ليفربول.jpg
 

 

ليفربول ضد أرسنال

 

وشهدت المباراة سخونة شديدة من الفريقين، إذ أحرز جابرييل مارتينيلي الهدف الأول لصالح فريق أرسنال بالدقيقة الأولى من زمن المباراة، ثم نجح الريدز في إدراك التعادل في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، عن طريق داروين نونيز، قبل أن يضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني الجانرز بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 53 من عمر اللقاء، استطاع البرازيلى روبرتو فيرمينو إحراز الهدف الثاني للريدز في شباك نظيره أرسنال، ثم عاد بوكايو ساكا لتسجيل ثاني أهدافه الشخصية والثالث لصالح فريق أرسنال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 76 من اللقاء.

أرسنال-ضد-ليفربول.jpg
 

وكانت الدقيقة 69، شهدت خروج المصري الدولي محمد صلاح من المباراة، وحل فابينيو بديلا له، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة، التي تواصلت خلالها النتائج المخيبة لآمال عشاق الريدز.

 

البوابة 24