البوابة 24

البوابة 24

عروس تتعرض لموقف محرج خلال حفل زفافها بسبب صديقة والدتها.. ما القصة ؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تعرضت عروس لموقف محرج للغاية، ووضعها ذلك الموقف في مأزق أمام ضيوف حفل زفافها، بعدما اعتمدت على صديقة والدتها في صنع كعكة الزفاف الخاصة بها ولكن كانت المفاجأة أن الكعكة سيئة للغاية.

وبحسب صحيفة "نيو يورك بوست"، فإن شابة تعرضت لموقف صعب للغاية و ذلك بسبب اعتمادها على والدتها وصديقتها والتي قامت بتنفيذ "أسوء كعكة زفاف" على حد وصف العروس لها فيما بعد.

تفاصيل الواقعة 

وقالت الشابة، إن اليوم كان يسير على ما يرام وكل الخطط التي قامت بالترتيب لها تسير حسب رغبتها، وقامت بإلتقاط صور زفافها، وانتهت مراسم إتمام الزواج في الكنيسة ووصلت إلى المرحلة الأخيرة و هي قاعة الاحتفال بالزفاف وكانت الصدمة في تلك المرحلة.

شعرت العروس أنها في ورطة كبيرة حينما رأت كعكة الزفاف، فقد كانت بلا ملامح وتشبه الكعك العادي الذي يتم صنعه في المنزل، على الرغم من تأكيد صديقة والدتها أنها ماهرة في صنع الكعك و أنها ترغب في صنع كعكة الزفاف لها كهدية للزواج.

وجدير بالذكر أن الشابة أوضحت أنها شعرت وكأنها في حلم أو أنها مزحة من صديقة والدتها، ولكن حينما همست إلى والدتها تسألها أكدت أن تلك الكعكة الوحيدة الموجودة للزفاف، فشعرت العروس أنها بحاجة للتصرف سريعا وإنقاذ الموقف و البحث عن أي كعكة حتى تخرج من تلك الورطة.

نيويورك بوست