البوابة 24

البوابة 24

من السهل أن تُنشِئ قائمة عن طريق موظّف عندك

المحامي مؤمن الناطور
المحامي مؤمن الناطور

من السهل أن تُنشِئ قائمة عن طريق موظّف عندك من أجل حرف الأنظار عنك

بقلم:المحامي مؤمن الناطور

مين هو منسق الحراكات؟!
مين منحه هذا المُسمّى؟!
على أي أساس قال انه قائمته تحتوي على شباب من جميع الحراكات؟!
نزار بنات ( منسّق حراكات الضفة ) قالها في بث مباشر انه مع قمع حراك بدنا نعيش.. و حسب ما نُشِر بأن القائمة تحتوي على ممثلين عن الحراك، و نحن لا نعلمهم؟؟؟!!!!
منسّق حراكات غزة كما سمّوه مَن أوكلوه بهذه المهمة؟!، و بصراحة أول مرة أسمع اسمه في جزئية الحراكات... هو عارف وين بسمع اسمه..!!!


هؤلاء موظفين لدى اللاعب الأساسي، و هم على دكة الاحتياط، يأتمرون بأمر سيدهم، مش مطلوب منك شيء، المطلوب هو التشتيت، المطلوب هو أن تكون درعاً لنا في هذه المرحلة، المطلوب هو أن تخسر و أن لا تصل إلى نسبة الحسم، المطلوب هو إشغال الشباب في هذه الفترة تحديداً بالحرب معك، و ترك اللاعب الأساسي...


 اللاعب الأساسي يعلم ماذا فعل في الحقبة الزمنية السابقة، و يعلم بأن فترة الدعاية الانتخابية ستشهد سرد للماضي و آلامه، سرد للعذابات التي تعرّض لها الناس، ليس افتراءً، إنما نشر لحقائق يعتقد أنها قد طُمِسَت، يعتقد أنها قد نُسِيَت، يعتقد أنها قد لا تُذكَر لأنه تذاكى بقائمة مزعومة لا أساس لها، قائمة محروقة..


باختصار يا أحبة، قائمة الحراكات المزعومة هي للحرق، و لحرف المسار عن اللاعب الأساسي.. هدفها إبعاد الأنظار عن ربيبهم و ولي نعمتهم لا أكثر... 

 

البوابة 24