البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: رجل يسير بين الأسود بكل هدوء.. والأخيرة تخاف منه

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24 

انتشر مقطع فيديو على التواصل الإجتماعي في السودان، أثار الجدل بشكل واسع بين المستخدمين، وذلك بعد ظهور مدرب أسود في المقطع و هو يسير بين الأسود بكل هدوء و ثبات و الأسود خائفة منه.

و بحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فإن مدرب أسود في إحدى المحميات الطبيعية في السودان ظهر في مفطع فيديو وهو يجوب قفص الأسود والمعروف عنها بأنها حيوانات مفترسة والتعامل معها يكون بكل الحرص الممكن من الإنسان، ولكن لفت انتباه الرواد المرونة التي يتمتع بها ذلك المدرب في التعامل مع الأسود.

مشهد مثير للجدل 

و وفقا لما ظهر في مقطع فيديو تداوله الرواد، ظهر ذلك المدرب وهو يجوب قفص الأسود في الفيديو في مشهد آثار إهتمام الكثيرين على وسائل التواصل الإجتماعي، وخلال تجوله كان يحذر الزوار من إلقاء قارورات المياه للحيوانات في الاقفاص الخاصة بهم لانها تؤذيهم . 

أضاف ذلك المدرب، أنه يعمل في مجال ترويض وتدريب الأسود لمدة 30 عاما، فهو يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع الحيوانات المفترسة و خاصة الأاسود لذلك لا يشعر بالخوف أثناء التجول بينهم فهي لا يراهم حيوانات مفترسة.

جدير بالذكر أن عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي في السودان تفاعلوا مع مقطع الفيديو، ووصلت أعداد المشاهدة على مقطع الفيديو لآلاف المشاهدات.

تويتر