البوابة 24

البوابة 24

الاحتلال يشن حملة تحريض ضد رئيس الوزراء الفلسطيني عقب زيارته إلى مخيم جنين

رئيس الوزراء محمد اشتية خلال زيارته الى مخيم حنين
رئيس الوزراء محمد اشتية خلال زيارته الى مخيم حنين

فلسطين - البوابة 24

بدأ الاعلام الاسرائيلي، حملة تحريض ضد رئيس الحكومة الفلسطينية، محمد اشتية، عقب زيارة مخيم جنين، لأداء واجب العزاء في شهداء المخيم الذين ارتقوا خلال اشتباكات مسلحة مع جيش الاحتلال.

وكتب يوني بن مناحيم الضابط السابق في المخابرات الاسرائيلية، إن رئيس الوزراء محمد اشتية يعلن عن دعمه "للإرهابيين" في جنين ويتهم إسرائيل بعدم الرغبة في السلام، مضيفاً أن: أبو مازن يسكت كأن هذا لا يعنيه.

 

 

ونشر الصحفي الإسرائيلي جاك خوري، في تدوينة عبر موقع "تويتر": وصل رئيس الحكومة الفلسطيني محمد اشتية الى مخيم جنين، والتقى مع فتحي حازم في خطوة تعتبر مفاجئة، في ضوؤ ضغوطات إسرائل على السلطة ضد المسلحين في شمال الضفة. 

 

من حانبه قال أليؤر ليفي، الصحفي المختص بالشؤون الفلسطينية في قناة كان العبرية، لا يذكر أنه رأى صورة لرئيس وزراء فلسطيني بجانب مسلحين، مضيفاً: "تسديدة رائعة في الميدان".

 

وكان رئيس الوزراء، قام بزيارة إلى مخيم جنين، لتأدية واجب العزاء في الشهيد محمد تركمان، الذي أصيب خلال اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال الاسرائيلي في الاغوار، وتم أسره ليرتقي شهيداً يوم الجمعة.

والتقى اشتية خلال الزيارة فتحي خازم، والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن خازم، وماهر تركمان، والد الشهيد محمد والذي شارك معه في تنفيذ عملية ضد حافلة جنود في الأغوار قبل نحو شهر واستشهد في 14 أكتوبر الجاري.

 

WhatsApp Image 2022-10-16 at 20.23.07.jpeg
 

thumb.jpg
 

البوابة 24