البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مروعة.. سيدة تقتل فتاة وتتجول بجثتها في شوارع باريس

جانب من الجريمة
جانب من الجريمة

فلسطين - البوابة 24

في بعض الجرائم تكون هناك تفاصيل مروعة وغريبة، فقد طافت جثة فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا المدينة بأكملها داخل حقيبة، بل اصطحابتها القاتلة داخل الحقيبة لشراء كرواسون.

وتم اكتشاف الحقيبة التي تحتوي على الفتاة الميتة، والتي تم تحديدها فقط باسم لولا، بالقرب من المبنى الذي تقيم فيه في باريس، وأبلغ والداها عن فقدها في وقت سابق من اليوم بعد أن فشلت في العودة إلى المنزل من المدرسة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

تفاصيل الجريمة 

وفي تفاصيل لإصاباتها المرعبة، قالت الشرطة إن لولا عُثر عليها داخل حقيبة السفر مقيدة، وقد تم شق حلقها وشريط على وجهها.

المشتبه بها محتجز الآن من قبل الشرطة، وكشفت إحدى الشهود أنها رأت المرأة تتجول ومعها ما بدا أنه حقيبة ثقيلة قبل أن تتوقف لتناول وجبة خفيفة من أحد المخابز.

قالت الشاهدة لـ BFMTV: "رأيناها تدخل المبنى، كانت بمفردها، وخرجت بعد ذلك بقليل، رأيناها بعد نصف ساعة مع الحقيبة، كانت تتحدث إلى الجميع، بدت مجنونة بعض الشيء".

كانت تكافح من أجل حمل الحقيبة، واعتقدنا أن السبب في ذلك هو أنها كانت أشياء ثقيلة وكانت نحيفة جدًا، لم نعتقد أبدًا أنها كانت جثة.

كانت الساعة الخامسة مساءً وكانت تتجول مع تلك الحقيبة، حتى أنها تركتها خارج المقهى وذهبت إلى المخبز المقابل لشراء كرواسون وكأن شيئًا لم يحدث، وقالت شاهدة أخرى إنها طلبت المساعدة في حمل حقيبة ثقيلة إلى سيارة.

سبب الوفاة 

تم الكشف عن ترك الرقمين '1' و '0' بشكل غامض على الجسد، فقد تم وضع الأرقام على جسدها بدلاً من كشطها أو رسمها.

وكشف تشريح الجثة أن لولا توفيت بسبب الاختناق، وأوضح التحقيق إن كاميرا المراقبة أظهرت لولا وهي تدخل المبنى لكنها لم تصل إلى المنزل.

اتصل رجل بلا مأوى بالشرطة بعد العثور على جثتها تحت الأقمشة في الحقيبة على بعد بضعة شوارع من المكان الذي اختفت فيه.

ذا ميرور