البوابة 24

البوابة 24

فتاة تنتقم من أخرى بطريقة غير متوقعة بسبب الغيرة.. ماذا حدث ؟

جانب من الحادث
جانب من الحادث

فلسطين - البوابة 24

أحيانا تكون الغيرة لدى النساء سلاح حاد قد ينهي حياة أحدهم بسبب اندفاع المرأه حينما تشعر بالغيرة و الضيق من موقف ما، و ذلك ما حدث مع إحدى الفتيات في بريطانيا حينما شعرت بالغيرة من إحداهن . 

وبحسب صحيفة " ديلي ستار"، فإن فتاة بريطانية بالغة من العمر 21 عاما، قامت بتشويه فتاة آخرى عن طريق ضربها بـزجاجة عطر كانت تخفيها خلف ظهرها لتضرب الشابة الآخرى بها و لكن تسببت الضربة للأسف في تشويه وجه الفتاة بسب كسر أنفها . 

تفاصيل الواقعة 

وجاءت البداية، حينما دار نقاش حاد بين الشابة صاحبة زجاجة العطر و شابة آخرى علمت فيما بعد أنها مرتبطة بالشاب الذي كان سيتزوجها و لكن انفصلا قبل أن يخطبها، ولكن حينما علمت أن تلك الفتاة هي التي ارتبط بها بعدها، نشبت نيران الغيرة بأعماقها و قررت أن تشوه وجهها في لحظة غضب.

ولم ينته الأمر عند ذلك الحد، و لكن قامت الشابة بتحديد المكان الذي تسكن فيه الآخرى، وأخذت زجاجة عطر كانت لديها بها جزء حاد، و قامت بإمساكها في يدها و إخفائها خلف ظهرها و قامت بضرب الثانية على وجهها فكسرت أنف الشابة الآخرى.

جدير بالذكر أن الشرطة البريطانية قامت بإلقاء القبض على الشابة التي قامت بضرب الفتاة بزجاجة العطر على الفور، و كانت عقوبتها الحبس 12 شهراً مع دفع مبلغ من المال لتعويض الشابة عن التشوه الذي حدث في وجهها .

ديلي ستار