البوابة 24

البوابة 24

الشعبيّة تنعي شهداء الوطن وتؤكّد أن الاحتلال فشل في كسر إرادة مقاتلي "عرين الأسود"

شهداء نابلس
شهداء نابلس

فلسطين- البوابة 24

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين شهداء الوطن: وديع الحوح (31 عامًا) أحد أبرز قيادات مجموعات "عرين الأسود"، والشهيد حمدي شرف (35 عامًا)، والشهيد علي عنتر (26 عامًا)، والشهيد حمدي قيم (30 عامًا)، والشهيد مشعل زاهي أحمد بغدادي (27 عامًا)، الذين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال الهمجي على مدينة نابلس فجر اليوم الثلاثاء، والشاب قصي التميمي (20 عامًا)، الذي استشهد برصاص الاحتلال على مدخل النبي صالح شمال غرب رام الله.

وأشادت الشعبيّة بالتصدي البطولي لمقاتلي "عرين الأسود" أبناء مدينة نابلس جبل النار ضد التوغّل الصهيوني للمدينة والذي فشل في كسر إرادة المقاومة على الإصرار بمواجهته، وبمُساندةٍ مُشرّفة من أبطال في الأجهزة الأمنيّة وجماهير نابلس الأبيّة.

واعتبرت الجبهة أنّ الاشتباك الذي أقدم عليه هؤلاء الأبطال يعكس الصورة المشرقة لشعبنا ونضاله العادل ضد جرائم الاحتلال المستمرة، والتي تشكّل النقيض للدعوات الاستسلاميّة الانهزاميّة المطالِبة بنزع سلاح المقاومة.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا في مدينة نابلس إلى المشاركة الفاعلة في جنازات الشهداء، كما دعت جماهير شعبنا على امتداد مدن الضفة إلى المشاركة في يوم الغضب الذي أعلنته القوى الوطنية والإسلامية انتصارًا لدماء الشهداء ورفضًا لجرائم الاحتلال واستمرارًا بدعمها للمقاومة.

 

البوابة 24