البوابة 24

البوابة 24

تنشر لأول مرة.. أسرار جديدة في حياة الفنانة شمس الكويتية 

شمس الكويتية
شمس الكويتية

فلسطين - البوابة 24

تصدرت الفنانة شمس الكويتية مؤشرات البحث على جوجل، بعدما تداولت معلومات تُنشر لأول مرة عنها، وهو ما أثار الجدل ودهشة متابعيها وجمهورها في الوطن العربي.

واكتشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنانة شمس الكويتية، من أصل سعودي وليست كويتية، حيث اشتهرت بصوتها العذب الذي جعلها مؤخراً أبرز فناني الشرق الأوسط، بالإضافة إلى دخولها عالم التمثيل.

معلومات جديدة عن شمس الكويتية

شمس بندر نايف الأسلمي، هو الاسم الرباعي للفنانة شمس الكويتية، وهي من مواليد حفر الباطن بالسعودية، وتحمل الجنسية الكويتية بالإضافة إلى الجنسية الفرنسية.

أنشأت شمس الكويتية فرقة شعبية ساعدتها في تقديم نفسها للجمهور أواخر التسعينيات، وأطلقت ألبومها الأول عام 2001 ميلادي بعنوان “حبيب الورد” مع شركة ريناد الصوتية، ثم أطلقت ألبوم “Seven Times” عام 2002 الذي جعلها تتصدر المشهد الفني للخليج في ذلك الوقت، وحتى يومنا هذا أصبحت واحدة من أبرز فناني الخليج.

سيرة الفنانة الكويتية شمس، تحتوي على العديد من التفاصيل حول نجاحاتها وإنجازاتها الكبيرة في المجتمع الفني سواء على مستوى الفن أو التمثيل.

وتنشط الفنانة الكويتية شمس على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما عبر إنستجرام، حيث وصل متابعوها إلى 1.8 مليون متابع عبر إنستجرام، وتنشر شمس الكويتية تفاصيل حفلاتها على حسابها الشخصي بالإضافة إلى بعض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

أعمال الفنانة شمس الكويتية

قدمت الفنانة الكويتية شمس العديد من الأعمال سواء على مستوى الغناء أو التمثيل، حيث قدمت 7 ألبومات وأكثر من 20 فيديو غنائي، بالإضافة إلى ذلك قدمت للجمهور كممثلة في أعمال الكويت والسعودية، وأشهر أعمال الفنانة الكويتية شمس:

  • حبيب الورد انطلق عام 2001.
  • سبع مرات أُطلق عام 2002.
  • مظاهرة نسائية انطلقت عام 2007.
  • جلسات شمس انطلقت عام 2010.
  • صباح الخير تم إطلاقه في عام 2012.
  • كسرت ثوبي صدر في عام 2017.
الفن