البوابة 24

البوابة 24

هكذا علقت فيفي عبده على تغيير ملامح هيفاء وهبي أثناء حفلها بالسعودية

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

فلسطين - البوابة 24

علقت الفنانة المصرية فيفي عبده، على صورة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي أثارت جدلًا، بسبب إشارة البعض إلى وجود تغيير كبير في ملامح وجهها، خلال حفلها الأخير الذي أحيته في السعودية.

تعليق فيفي عبده 

وقالت فيفي عبر خاصية "الستوري"، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنا متضايقة جدا على الكلام اللي بتقولوه على هيفاء، أولا هيفاء وهبي زي القمر مش عاوزة كلام هي من الستات الباربي، الإضاءة مكنتش كويسة وهي خاسة شوية دا لوك ومن حق الفنان يعمل اللي هو عاوزه، أومال ليه فنانين علشان الناس تقلدهم".

وتابعت: "فيه إيه، إيه اللي عملته هيفاء وهبي، وأدي وهبة وفين هيفاء دا اللي أنتوا شاطرين فيه إيه يا جماعة في إيه بسم الله ما شاء الله زي القمر طول عمرك، الإضاءة مكنتش حلوة ودا طبيعي وأدي كل الموضوع".

تغيير ملامح هيفاء وهبي 

يشار أن الفنانة هيفاء وهبي أحيت حفلاً غنائياً الجمعة الماضية ضمن حفلات موسم الرياض.

وظهرت هيفاء وهبي مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، وعلق الجمهور باندهاش، على تغير ملامح هيفاء، وكتب أحدهم: "مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال"، وعلق آخر: "كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل"، واستنكر آخر في تعليق ساخر "كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية"، "أين هيفاء"، وقال متابع "ما الذي حدث لوجهها؟".

إنستجرام