البوابة 24

البوابة 24

بالصور: مقتل شاب خلال حفل زفافه أمام عروسه

العريس وعروسه
العريس وعروسه

فلسطين - البوابة 24

مما لا شك فيه أن يوم الزفاف يعد الحدث الأهم في حياة كل عريس وعروسة حول العالم، لكنه في حادثة مأساوية من نوعها قتل عريس أمام أعين عروسته التي تلطخ فستان زفافها بدمه عن طريق الخطأ بالمكسيك.

وبحسب الصور التي لاقت انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، خلال الساعات القليلة الماضية، فإن عريساً قد قتل بالرصاص أمام أعين عروسته عن طريق الخطأ على الأرجح.  

تفاصيل الجريمة 

وأوضحت الصحيفة أن مهندس تكنولوجيا المعلومات ماركو أنطوني ، 32 عاما، قتل أمام أعين عروسته برصاصات متعددة من مجهول خارج الكنيسة بمدينة كاربوركا المكسيكية عندما كان في طريقه مع زوجته إلى سيارة حفل زفافهما مساء. 

وعلى الرغم من إسراع ضيوف حفل الزفاف وسيارة الإسعاف التي قدمت خلال مدة زمنية قصيرة في محاولة لإنقاذ حياة الزوج الشاب، فقد أعلنت عن وفاته في موقع الحادث، كما أصيبت شقيقته برصاصة في ظهرها، لكنها خرجت من المستشفى في نفس الليلة، حسب أكدت صحيفة El Universal.

814.webp
 

تعليق السلطات على الحادثة المروعة 

من جانبها، علقت السلطات المكسيكية بأنه لم يتأكد بعد ما إذا كان إطلاق النار مرتبطا بالجريمة المنظمة، لكنها أكدت أن العريس ماركو أنطوني قتل هجوم مباشر عليه، وربما أخطأت هويته.

وقال مكتب المدعي العام إن التحقيقات تشير إلى أن الهجوم على ماركو أنطونيو كان موجها نحو شخص آخر كان يتزوج في نفس الوقت في مدينة مجاورة أخرى.

813.webp
 

وفي سياق متصل وصادم، أبلغت الشرطة المكسيكية بمدينة كاربوكا بإطلاق النار على رجل آخر عدة مرات في حفل زفافه في مدينة قريبة في نفس اليوم. 

وعلق حاكم الولاية، ألفونسو دورازو بأن ما حدث كان هجوما موجها لفرد واحد، ويعني هذا أنه لن يحدث لأي شخص مارا بالمدنية.

ولفت الصحيفة إلى أن مدينة كاربوكا المكسيكية تشتهر بتواجد المنظمة الإجرامية كابوركا كارتل، والذي يمتلكها زعيم المخدرات، رافائيل كارو كوينتيرو.

الكارتل مسؤول عن عمليات تهريب المخدرات وفي نزاع مع خلية لوس سالازار الإجرامية ، المعروفة باسم الجناح المسلح لرابطة سينالوا كارتل.

ويستمر عنف العصابات في التصاعد في جميع أنحاء المكسيك حيث قتل ما لا يقل عن 12 شخصا برصاص مسلح عندما اقتحموا حانة قبل أيام فقط.

ديلي ستار