البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة.. شيرين في منزلها بعد 21 يومًا من الاحتجاز في المستشفى.. وهل ظهرت مع حسام حبيب؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فلسطين_ البوابة 24

غادرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، المستشفى النفسي الذي كانت تخضع للعلاج بداخله في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لتحسن حالتها الصحية، بعد أكثر من 21 يومًا من العلاج، وفقاً لما أعلنه ياسر قنطوش المستشار القانوني للمطربة شيرين.

تحسن حالة شيرين

وأوضح قنطوش، أن حالة شيرين الصحية جيدة جداً وتحسنت خلال الآونة الأخيرة ولا داعي لاستمرارها في المستشفى، وأضاف أن تقرير المجلس القومي للصحة النفسية حول حالة شيرين الصحية أشار إلى أنها بحالة جيدة ومستقرة ولا تتطلب العلاج الإلزامي داخل المستشفى.

ظهور شيرين مع حسام حبيب

من جهة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب، بعد ساعات من خروجها من المشفى، مما دفع الجميع للتشكيك في صحة الصورة وطرحوا تساؤلًا حول عودتها إلى زوجها السابق.

وأظهرت الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي شيرين عبد الوهاب تقود سيارة وحسام حبيب بجوارها، مما أثار تعليقات وتساؤلات، ولم يستطع أي مصدر تأكيد صحة الصورة، ولا ما إذا كانت التقطت اليوم أو تعود إلى فترة زواجهما.

جدير بالذكر، أن النيابة العامة المصرية قد أصدرت في وقت سابق بيانًا أعلنت فيه أنها تحقق في بلاغًا مقدمًا من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أوضح فيه أن شقيق شيرين تهجم عليها داخل مسكنها ونقلها إلى مستشفى للأمراض العقلية، بعد خلافات بينهما

وكالات