البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: لقطات تحبس الأنفاس.. مسنة تسحل كلباً بعد ربطه في دراجتها النارية

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

وثق مقطع فيديو يدمي القلب قيام سيدة بريطانية مسنة بسحل كلب بعد أن ربطته في مؤخرة دراجتها النارية المتحركة على أحد الطرق السريعة في منطقة إرينجتون بمدينة برمنجهام البريطانية

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أثارت اللقطات المروعة التي تُظهر كلبا تجره امرأة على طول الطريق بدراجة نارية متحركة، غضبا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأظهر مقطع الفيديو المؤلم الكلب غير قادر على الوقوف بينما يتم سحبه على طول شارع من مقدمة حبل حول رقبته، بينما يصرخ من يصور مقطع الفيديو، مرددا: "أنت تؤذي كلبك، لا يمكنه الوقوف، سيموت"، لتجيبه: "آسفة". 

ويمكن رؤية المرأة المسنة وهي تنظر إلى الكاميرا قبل أن تبتعد على ما يبدو وتتمتم بشيء غير مسموع وتستكمل سحل الكلب على طول الطريق.

ردود رسمية 

من جانبه، علقت الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات في بريطانيا RSPCA بأنها تحقق في الواقعة المؤسفة، طالبة من الجمهور المساعدة في تقديم المعلومات.

وبين متحدث باسم RSPCA: "هذا الفيديو صادم جدا، كما تم لفت انتباهنا إليه، والنظر فيها الآن من قبل ضباطنا ذوي الخبرة".

في السياق ذاته، نبه متحدث باسم شرطة ويست ميدلاندز: "نحن على علم بمقطع فيديو محزن تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي لكلب في إرينجتون ببرمنجام، ونبحث حاليا في هذا الأمر لمعرفة ما إذا كنا قد تلقينا أي تقارير وسنقوم أيضا بالتنسيق مع RSPCA١".

ديلي ميل