البوابة 24

البوابة 24

صورة: كرة نار تسقط من السماء على منزل.. وهذا مصيره

صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

احترق منزل في الولايات المتحدة بشكل غامض، بينما كان صاحب المنزل في الخارج، ورصد هذا الحريق العديد من شهود العيان في المنطقة، ورغم عمل رجال الإطفاء بكامل طاقتهم لإنقاذ المنزل الذي يقع في ولاية كاليفورنيا إلا أن سبب اندلاع الحريق يبدو غامضا.

وبحسب ما ذكرته مجلة "لايف ساينس" العلمية، ادعى رجل أن سبب الحريق كان نيزك مشتعلا ككرة نارية، وشاهده العديد من الجيران بالمنطقة.

نيزك يحرق منزلا

ورأى العديد من الشهود نيزك عبارة عن كرة نارية جاءت بسرعة كبيرة عبر السماء وسقطت فوق المنزل مباشرة في نفس الوقت الذي اندلع فيه الدخان في المنزل، لكن لم ير أحد سقوط صخرة الفضاء المتساقطة.

في 5 نوفمبر ، حضرت إدارة إطفاء وادي بنسلفانيا لمعالجة حريق في منزل في مقاطعة نيفادا بكاليفورنيا بالقرب من بحيرة إنجلبرايت، ونجحوا في إخماد الحريق في النهاية.

لكن في نفس الوقت تقريبًا الذي اشتعلت فيه النيران في المنزل ، شاهد العديد من الشهود نيزكًا كرة نارية ساطعًا للغاية مع لمعان يعادل كوكبا مضيئا في سماء الليل، وشاهده العديد من الشهود في المنطقة.

930.webp
 

نيزك يسقط مثل كرة نار

قام أحدهم بتصوير لقطة سقوط النيزك ونشرها عبر موقع “تويتر” والتي أظهرت إضاءة النيزك الساطع المشتعل على مسافة من وجهة نظره في مقاطعة إلدورادو، و بعد رؤية لقطات كرة النار والتحدث إلى السكان المحليين تأكد أصحاب المنزل أن الحريق بسبب النيزك.

وقال بروسيتا صاحب المنزل: “قالوا إنه نيزك.. لم أر ما كان عليه ، ولكن من كل شخص تحدثت إليه قالوا أنهم شاهدوا كرة نارية تسقط من السماء ، وسقطت في تلك المنطقة العامة”.

سبوتنيك