البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو والصور: لقطات فريدة من حفل زفاف ابنة دونالد ترامب

ابنة دونالد ترامب وزوجها
ابنة دونالد ترامب وزوجها

فلسطين - البوابة 24

تألقت "تيفاني ترامب" وزوجها الملياردير اللبناني الأصل "مايكل بولس" في أول رقصة لهما كزوجين خلال حفل زفافهما الساحر Mar-a-Lago أمس السبت.

وارتدت الابنة الصغرى للرئيس السابق دونالد ترامب ثوب زفاف طويل الأكمام قزحي الألوان، وشعرها الأشقر يتلألأ بتموجات أنيقة ومرصع بأقراط متدلية من الألماس، ومن خلفها طرحة الزفاف المهيبة، حيث بدت جميلة مثل عرائس الباربي.

340.jpeg
346.jpeg
 

بداية الحفل 

وبدأ حفل الزفاف كالقصص الخيالية في الهواء الطلق مع الغروب حيث سارت العروس في الممر ورافقها والدها - الذي كان يرتدي زي كل الضيوف الرجال في بدلة سوداء وربطة عنق - ثم أخذ مكانه في منتصف الصف الأمامي بجانب زوجته ميلانيا وابنهما بارون.

341.jpeg
344.jpeg
 

وبدت تيفاني سعيدة عندما ركزت نظرتها على زوجها الجديد عندما بدأت الشمس تغرب وتتلألأ الأضواء في منزل والدها مار أ لاجو في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

ارتدت والدة العروس "مارلا مابلز" وخادمة الشرف "إيفانكا ترامب" فساتين من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب.

345.jpeg
 

من هو مايكل بولس؟

ينحدر بولس من عائلة ثرية ذات أصول لبنانية - فرنسية، ونشأ في نيجيريا حيث أسست عائلته شركة SCOA، وكذلك يمتلك بولس مشاريعه الخاصة التي جعلته مليارديرًا.

وشركة Boulos هي "شركة توزيع وتجارة للدراجات النارية التجارية، الدراجات الكهربائية، الدراجة ثلاثية العجلات والمحركات الخارجية" ومقرها نيجيريا، ووفقًا لكرانش بيس، فإنها المستورد والموزع الوحيد لمنتجات سوزوكي في البلاد.

سبوتنيك