البوابة 24

البوابة 24

فضيحة: سيدة أعمال أمريكية تتدعي إقامة علاقة جنسية مع رئيس الوزراء البريطاني

سيدة الأعمال الأمريكية جينيفر أركوري وبوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني
سيدة الأعمال الأمريكية جينيفر أركوري وبوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني

أدلت سيدة الأعمال الأمريكية "جينيفر أركوري" اعترافاً حول علاقاتها الجنسية برئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على الرغم من أنه كان متزوجاً، وقد أكَّدت استمرار العلاقة 4 سنوات.


وأضافت أركوري التي تبلغ من العمر 35 عام، معلومات عن علاقتها بـ "جونسون" وكانت صادمة للغاية، حيث أنه ووفقاً لصحيفة "صنداي ميرور" البريطانية، فإن سيدة الأعمال أركوري تعيش الآن في أمريكا وأيضاً هي رائدة في الأعمال التكنولوجية.


وقد أوضحت أركوري أن أول علاقة أقاماها كلِّ من جونسون وأركوري كانت في بيت أركوري الكائن في شارع "شورديتش هاي ستريت"، وكان في صيف عام 2012 قبل افتتاح "دورة الألعاب البارالمبية" بساعات فقط.


وأوضحت أركوري أن علاقتهما كانت موجودة في فترة ولاية جونسون الثانية لمنصب عمدة لندن، وكان في ذلك الحين متزوج من المحامية مارينا ويلر التي أنجبت له ولدين وبنتين.


إلى جانب ذلك فإن أركوري أكَّدت أن جونسون قد طلب منها صوراً عارية لجسدها، وكانت ترسل له  لقطات وهي عارية عبر تطبيقات المراسلات في الهاتف المحمول.


ووصفت أركوري أن المراسلات النصية الحميمة بينها وبين بوريس جنسون بـ "المرحة"، وأضافت أنها تشاركت مع جونسون بعلاقة تجاذبية لأجسادهم وأفكارهم.


وعلى غرار العشاق، فقد أطلقت أركوري لقب "الاسكندر العظيم" على بوريس جونسون، وأفادت أن جونسون الذي يبلغ من العمر 56 عام، لا يستطيع الابتعاد عنها وكانا يلتقيان مرة واحدة كل أسبوع خلال ذروة علاقتهما والتي أكَّدت أنها استمرت لمدة 4 سنوات بين عامي 2012 حتى 2016.


ويخضع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون لتحقيقٍ بشأن تصريحات سيدة الأعمال جينفير أركوري، حيث أن جونسون قد فاز في عام 2019 بقيادة حزب المحافظين ليصبح رئيساً للوزراء.


وفي غضون هذه التصريحات والاعترافات التي أدلت بها أركوري، فلم يعقب عليها بأي شيء رئيس الوزراء جونسون ولا حتى حاول النفي لادعائاتها بوجود علاقة غرامية بينهما.


من جهتها فقد كشفت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية عن أولى الصور التي ظهر بها بوريس جونسون بعد الفضيحة التي أدلت لها أركوري، وهناك أقوال أن هذه الصور له خلال مغادرته لقصر باكنغهام بعد أداء تمريناته الصباحية.

إليكم الصور

0_PAY-Politics-and-Westminster.jpg

بوريس جونسون يظهر لأول مرة بعد فضحيته مع جينفير أركوري ومرتدياً لقناعه الطبي
0_PAY-Politics-and-Westminster-1.jpg
 

 

وكالات