البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: عمرو دياب يرقص مع فتاة عارية في حفل زفاف بـ تركيا

عمرو دياب
عمرو دياب

فلسطين - البوابة 24

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفل زفاف بصحبة فرقته الموسيقية في تركيا، وقدم خلال حفله مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

وظهر عمرو دياب فى مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرقص مع فتاة خلال إحياء حفل الزفاف، إلا أن المثير للدهشة أنها ظهرت بفستان جريء للغاية، وهو ما أدى إلى هجوم البعض على الفنان المصري، خاصةً وأن عمرو معروف بتصرفه الذكي فى مثل هذه المواقف، إلا أنه استجاب لطلب الفتاة وقام بالرقص معها.

وسخر عدد كبير الجمهور من فستان الفتاة، بينما هاجم البعض الآخر عمرو دياب نفسه لكونه رقص معها على المسرح، ومن بين التعليقات الساخرة ما كتبه أحد الأشخاص قائلا: "ياعيني الفستان اتقطع".

حفل عمرو دياب في السعودية

ونشر الفنان المصري عمرو دياب، عدة صور له من حفله فى موسم الرياض، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وتفاعل مع الصور عدد كبير من الجمهور، ونالت على إعجابهم، واستهل عمرو دياب حفله بأغنية يا أنا يا لأ، ثم قدم العديد من الأغاني الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه القديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. 

ومن الأغاني التى تفاعل معها الجمهور أغنية ده لو اتساب، وهي الأغنية التى طرحها الهضبة عام 2018، ولازالت من أفضل أغاني الهضبة ويحرص علي تقديمها خلال معظم حفلاته سواء داخل مصر أو خارجها.

 
https://fb.watch/gP3c6Ttksn

اللي عنده ضحكة زي ديا طبعا 😂❤️

Posted by The Designers on Saturday, November 12, 2022

عمرو دياب يسجل أغنية جديدة

وقبل أن يتوجه عمرو دياب إلى السعودية، كان يقوم بتسجيل أغنية جديدة لضمها إلى ألبومه الجديد الذي بدأ فى تسجيله منذ فترة.

أحدث أغاني عمرو دياب 

كما طرح الفنان عمرو دياب مؤخرا أحدث أغنياته بعنوان "من 6 لـ 9" وذلك عبر تطبيق أنغامي للموسيقى، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحن محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور، كما طرح الهضبة أحدث أغنياته "اللوك الجديد" عبر تطبيق أنغامي.

تفاصيل أغنية باريس لـ عمرو دياب 

وطرح الفنان الكبير عمرو دياب مؤخراً أغنيته "باريس" عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور. 

ومن جانبها، أعلنت منصة أنغامي الموسيقية أن أغاني عمرو دياب تجاوز المليار استماع، وهو أول مطرب عربي يحقق هذا الرقم.

وكشفت المنصة عن أعلى خمس أغاني استماعًا للفنان عمرو دياب، حيث جاءت أغنية تملي معاك في المرتبة الأولى، ويتعلموا في المرتبة الثانية، وجاءت أغنية أماكن السهر في المرتبة الثالثة، وتلتها أغنية انت الحظ في المرتبة الرابعة، وأخيراً اغنية أجمل عيون "برج الحوت" في المرتبة الخامسة.

فيسبوك