البوابة 24

البوابة 24

بيان هام من الاتحاد السنغالي يصدم عشاق ساديو ماني قبل كأس العالم في قطر

مانى
مانى

فلسطين - البوابة 24

بشكل رسمي يغيب اللاعب السنغالي ساديو ماني عن أول نهائيات مونديال "قطر 2022" إثر إصابته في ساقه اليمنى، حسب ما أعلن الاتحاد السنغالي اليوم الخميس، ليلتقى بذلك المنتخب صفعة قوية قبل المنافسة القوية.

اصابة ماني رسميا

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضخ طبيب المنتخب السنغالي  مانويل ألفونسو في حساب "أسود التيرانغا": "للأسف، أظهر فحص الرنين المغناطيسي الخميس أن تطور التعافي ليس ملائما كما كنا نعتقد، ونحن مضطرون آسفين لإعلان انسحاب ساديو من كأس العالم".

202211090352475247.jpg
 

خروج ماني من منافسات كأس العالم

ولفت الطبيب إلى أن هناك تدخلا جراحيًا يحدد قريبًا لأسطورة ليفربول السابق، وبايرن ميونيخ الألماني الحالي، جدير بالذكر أن مشاركة ماني في التشكيلة الأساسية محل شك مع بطلة إفريقيا، منذ خروجه مصابا في طرف عظمة الشظية في الدقيقة الحادية والعشرين خلال فوز فريقه البافاري على فيردر بريمن 6-1 في الدوري الألماني لكرة القدم في 8 نوفمبر الجاري.

المجموعة الأولى فى كأس العالم

ويشعل المنتخب السنغالي الأجواء في المجموعة الأولى بمنافسة صعبة جدا بجوار المنتخب القطري والأكوادور وكل من هولندا وهي مجموعة صعبة جدا لكنها ليس أمرًا مستحيلا على المنتخب الأفريقي.

لكن بعد اقتراب انطلاق المباراة الأولى للمنتخب السنغالي في كأس العالم تلقى أسود التيرانجا ضربة صعبة للغاية بإصابة أحد أعمدة الفريق ساديو ماني خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ مع وفيردر بريمن التي أقيمت في الدوري الألماني.

موعد انطلاق كأس العالم قطر 2022

ويترقب عشاق كرة القدم موعد انطلاق مباريات كأس العالم في قطر 2022 لمتابعة أبرز نجوم كرة القدم، إذ تنطلق صافرة البداية من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، وستكون مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب البيت، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

سكاي نيوز