البوابة 24

البوابة 24

كريستيانو رونالدو يفجر مفاجأة عن اعتزاله كرة القدم وعلاقة الأمر بكأس العالم في قطر 2022

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فلسطين - البوابة 24

كشف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو موعد اعتزاله كرة القدم، إنه ربما يعتزل كرة القدم في حال تتويج منتخب بلاده بكأس العالم في قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، جاء ذلك في الجزء الثاني في المقابلة الكاملة التي أجراها رونالدو مع الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورغان، والذي تم بثه مساء الخميس.

رونالدو: أنا متفائل جدا

أوضح رونالدو أنه متفائل جدا ويتطلع إلى كأس عالم رائع، وأوضح أنه حلم بالفوز بكأس العالم وستكون صعبة للغاية لكن كل شيء ممكن. لكننا بالطبع سننافس.

image.jpg
 

وإذا كان النهائي بين البرتغال والأرجنتين وسجل ميسي هدفين وهو هدفين، ثم قام بوضع الهدف الثالث وانتصرت البرتغال، قال رونالدو لا يهمني من يسجل، المهم أن نفوز بالبطولة، لكن هذا السيناريو؟ ربما أعتزل كرة القدم بعدها".

رونالدو: يمكن اللعب لمدة 3 مواسم أخرى

أوضح أنه رونالدو أنه يمكن اللعب لمدة 3 مواسم أخرى، واعتزل في عمر الـ40، أعتقد أنه السن المناسب لكن لا أحد يعلم ما يخفيه المستقبل، ولفت رونالدو أن كأس العالم في قطر ستكون الأخيرة بالنسبه له في كل الأحوال، موضحا أنه من الصعب عليه الاستمرار حتى خوض النسخة السادسة في مسيرته من المونديال في العام 2026.

رونالدو يسعى للهروب الى الجحيم

ويسعى رونالدو إلى الهروب من الجحيم والانتقال إلى نادي آخر من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في حين يخوض الفريق الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكن كل محاولات اللاعب باءت بالفشل حتى الآن في حين ترفض مختلف الأندية ضم اللاعب.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أنه مع وجود راشفورد بدلا من رونالدو في الفريق يشعر اللاعبين بضغط أقل ويمكن التعبير عن أنفسهم، وهناك اعتقاد أن اللاعب رونالدو غير قادر على اللعب بسرعة في النظام الجديد وأن راشفود يمنحهم فرصة كاملة لتحقيق الفوز.

وذكرت تقارير أن المدرب يرى أن راشفورد قادر على تسجيل مزيدًا من الأهداف خلال الموسم الجاري والعودة إلى تشكيلة منتخب إنجلترا بقوة، في كأس العالم المقبل".

 

 

سكاي نيوز