البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: ما حقيقة زواج كمال أبو رية من الفنانة نرمين الفقي؟ 

كمال أبو رية

فلسطين - البوابة 24

كشف الفنان المصري كمال أبو رية، حقيقة ما تم تداوله من أنباء حول زواجه من الفنانة نرمين الفقي.

وقال "أبو رية" خلال لقائه ببرنامج"كلام الناس": "قالوا كده كتير، هو أصل السوشيال بيكون معندهمش لا قرائن ولا دلائل، يعني أنا هتجوز نرمين الفقي، طيب معملناش فرح؟، طب معملناش حفلة صغيرة كده طيب؟".

وأضاف: "نرمين أخت وصديقة وزميلة عزيزة، وإحنا أصدقاء من زمان واشتغلنا مع بعض كتير، وإحنا جيران فعلا، وأنا يمكن ترددت في بعض المناسبات كتير يعني، فهم شافوا كده، يعني في ناس تقابلني تقولي يعني دي إشاعة يا أستاذ كمال، فاقوله آه، فيقولي يا خسارة".

وتدخلت المذيعة ياسمين عز قائلة: "الناس بتتمنالك الخير ونرمين جميلة برضه"، فرد كمال أبو رية: "ماشي، قوليلها".

آخر أعمال كمال أبو رية 

يشار إلى أن آخر أعمال كمال أبو رية كان مسلسل "الحلم" الذي عرض عام 2022 .

ومسلسل "الحلم" إخراج حسني صالح، تأليف محمد رجاء، وشارك في بطولته، كمال أبو رية، محمد رياض، صابرين، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، سميرة عبد العزيز وغيرهم.

تصريحات جريئة لـ نرمين الفقي

وكانا الفنانة المصرية نرمين الفقي، قد سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، بعد أن أطلقت عدة تصريحات جريئة، لبرنامج عرب وود، المذاع عبر قناة روتانا، ومن أبرزها:

الشائعات

وبدأت الفنانة نرمين الفقي، حديثها عن الشائعات التي تطلق عليها بشكل ملفت خلال الفترة الأخيرة، مستنكرة: "جوزوني، وطلقوني، وخلفوني، وأخوات وعيلة، وكل حاجة، عندي 50 و 60 و 70 سنة وكل حاجة، مرة جوزوني حد مش من ديانتي مش عارفة ازاي برضوا؟.. وطلع تريند!". 

الديانات

كما ذهبت نرمين الفقي، في تصريحاتها إلى موضوع في غاية الأهمية لتحسم أمر ما يتردد أنها ضد الديانات، قائلة :"انا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فانا معنديش مشاكل ولا العقد النفسية دي، لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص، لكن لما حاجة بتزيد اوي والموضوع بيبقى أخد أكثر من حجمه بنزل على الصفحة عندي إن دي إشاعة".

الزواج 

ولم تخلو تصريحات نرمين الفقي، من التفاصيل الخاصة عن مواصفات فتى الأحلام، كاشفة :"عايزة راجل بمعنى الكلمة أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، ولغاية دلوقت ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، و يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا".

مصراوي