البوابة 24

البوابة 24

تعقيب "خطير" من ميسي بعد الخسارة القاسية أمام السعودية

لاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي
لاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي

عقب لاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي على الخسارة امام السعودية بنتيجة 2/1

وقال ميسي : " كنا نعلم أن منتخب السعودية به لاعبين جيدين ، فهم يحركون الكرة بشكل جيد ويتقدمون في خط الدفاع كثيرًا. حاولنا التأقلم على ذلك ، لكننا تسرعنا ​​قليلاً في هجماتنا ".

وأضاف اللاعب الارجنتيني: " لا توجد أعذار. سنكون متحدين أكثر من أي وقت مضى. هذه المجموعة قوية وقد أظهروا هذا . إنه وضع لم أن نمر به منذ وقت طويل. الآن علينا أن تظهر أن هذه مجموعة حقيقتها في التعامل مع الوضع ".

وختم: إنها ضربة قاسية للجميع ، لم نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة. الأشياء تحدث لسبب ما. علينا الاستعداد لما هو قادم ، علينا أن نفوز أو نفوز والأمر متروك لنا في النهاية.

وحقق المنتخب السعودي فوز تاريخي على الأرجنتين اليوم الثلاثاء بثنائية مقابل هدف، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، من نهائيات كأس العالم 2022.

من هو محمد العويس حارس المرمى السعودي

محمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي، نال اعجاب الملايين حول العالم والوطن العربي عقب انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022، والتي فاز فيها الأخضر بهدفين مقابل هدف للأرجنتين.

وتمكن الحارس السعودي، محمد العويس من صد عدد من هجمات من المنتخب الأرجنتيني المرشح للفوز بكأس العالم في قطر 2022، حيث انتشرت صور كثيرة وهو يصد الكرات الأرجنتينية.

حارس المنتخب السعودي في نهائيات كأس العام في قطر 2022، من مواليد 10 أكتوبر 1991 في مدينة العيون في الأحساء، تألق مع نادي الشباب السعودي بعد إصابة الحارس وليد عبد الله أمام نفط طهران في البطولة الآسيوية. 

لعب مع النادي الأهلي في 18 يوليو 2017 وتناولها الاعلام الرياضي، وفي مطلع عام 2022، انتقل الى نادي الهلال ولا والذي يلعب له لغاية اليوم.

موعد مباراة منتخب السعودية وبولندا

بعد أن حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى بـ كأس العالم 2022.

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البولندي، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

المباراة تنطلق يوم السبت المقبل الموافق 26 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وفلسطين، الرابعة بتوقيت السعودية.

وكثر البحث عن موعد مباراة منتخب السعودية أمام بولندا، على محركات البحث في هذه الأثناء وعن والقنوات الناقلة للمباراة، بعد الفوز التاريخي للأخضر السعودي على الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

وستنقل أحداث المباراة على قنوات beIN Sports HD Max وAlkass EXTRA  HD.

نتيجة مباراة الأرجنتين والسعودية.. تغلب المنتخب السعودي على فريق الأرجنتين في مباراة التي تجري الآن بينهما في ملعب لوسل في كأس العالم في قطر بهدفين مقابل هدف واحد.

 

البوابة 24