البوابة 24

البوابة 24

أسرار اعتقال حكم مباراة منتخب السعودية والأرجنتين وعلاقته بالمخدرات والدعارة

حكم مباراة منتخب السعودية والأرجنتين

مر حكم مباراة منتخب السعودية والأرجنتين المكلف من قبل الفيفا بقيادة المباراة بسجل حافل، إذ أن Slavko Vincic المولود قبل 42 عاما بمدينة Maribor في جمهورية سلوفينيا المطلة بين النمسا وإيطاليا على بحر الأدرياتيكي، تعرض للاعتقال من قبل الشرطة خلال زيارته إلى البوسنة بدعوى للاشتباه بانتمائه لعصابة دعارة ومخدرات.

حكم مباراة منتخب السعودية والأرجنتين

وذكرت عدة تقارير أن الحكم جرى اعتقاله بعد مداهمة مكان لعصابة ووجدوا فيه 9 سيدات و26 رجلا مع مجموعة من الأسلحة والوكاكين، حسبما ذكرت العربية نت، وكان وقتها سلافكو فينسيتش المساعد في 2012 لحكم بطولة كأس أمم أوروبا ذلك العام، على علاقة وطده بمؤسس العصابة وزعيمها التي تحاول وقتها العبور إلى كرواتيا بقارب يحتوى على 3 نساء وداهمته الشرطة واعتقلته.

 

 

وذكرت العربية نت وفقا لما هو مترجم من قبل تقرير "24 Sata" بأن الحكم تمت تبرئته وأنه غير متورط بشكل مباشر في أعمال العصابة الإجرامية، ولا يعرف زعيمها إلا أن تواجده بجوار من عثروا بحوزتهم على أسلحة وكوكاين وهو الأمر الذي جعل السلطات تحتجزه لعدة أيام.

تبرئة حكم مباراة منتخب الأرجنتين والسعودية

وخضع الحكم إلى تحقيق مكثف انتهي تبرئته من التهمة وأنه لا يمت للعصابة بصلة خاصة بعدما جرى تفكيك الخلية بالكامل، بعد الإفراج عن الحكم دافع عن نفسه وأوضح أنه لا يوجد علاقة بينه وبين المخدرات والدعارة.

163-161132-saudi-national-team-argentina-result_700x400.jpg
 

وذكر الحكم أن لديه شركة خاصة وكان في رحلة في البوسنة ودعاه رجل أعمال إلى الغداء ووافق على الدعوة لكنه ندعم عليها، بعدما ألقت الشركة القبض على المتواجدين في المكان وكان من بينهم.

وذكر أنه قدم إفادة للشرطة أنه لا يعرف العصابة وليس أحد أفرادها جرى إطلاق سراحه، في حين دافع رئيس رابطة الحكام في سلوفينيا، عن الحكم قائلا أنه ليس له علاقة بالعصابة وأنه تواجد في المكان الخطأ، وأصبح حرا الآن وعاد إلى الوطن

 

 

العربية