البوابة 24

البوابة 24

منافسة أخرى خارج الملاعب.. جميلات تونس والمغرب يشعلن الأضواء على لقب أجمل مشجعة

تونسية جميلة
تونسية جميلة

شجع إقامة مونديال كأس العالم في قطر 2022 على حضور العديد من الأسر العربية فعاليات المباريات وخاصة العربية أو الأفريقية، ويحتوى المدرجات على العديد من مختلف الأنواع سواء رجال وسيدات وأطفال، وشيوخ، إلأ أن الجميلات خطفت أضواء الكاميرات بسبب جمالهن اللافت وإطلالاتهن المميزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفتيات بشكل موسع، وتحول الأمر إلى منافسة على السوشيال ميديا للفوز بلقب أجمل مشجعة في مونديال قطر.

أجمل مُشجّعة في مونديال قطر

ومن حين لاخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للمشجعات بقدر عال من الجمال، وتحت وسم مَن ستكون أجمل مُشجعة في مونديال قطر، تفاعل العديد من المواطنين حول الصور واختلفت في التعليقات، ورشح البعض التونسية آية حقي التي تشبع كثيرًا أميرات ديزني إذ أنها تأتي من عالم مختلف جراء الملامح الملائكية.

f3e78800-225e-43f9-a8c3-840ebe0c20d7.jpg
 

وتوجت آية بملكة جمال تونس، وهي زوجة اللاعب التونسي السابق كريم حقي، لكن البعض اعتبر أن المغربيات عن أكثر جمالا في المنافسات إذ خطفت مشجعة مغربية الأضواء عبر السوشيال ميديا بملامح رقيقة.

حسنوات المغرب يشعلن المدرجات

ويحضر آلاف المشجعين من المغرب من أجل متابعة المنتخب الوطني في منافسات كأس العالم بقطر، إذ تستقبل الدوحة العديد من الوفود وملايين المشجعين من الفترة من 20 من الشهر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل إذ أن الحضور العربي لا يزال يشكل نقطة فارقة وأبدع المشجعون في تقديم أفضل الصور عن كل ما هو عربي أصيل بعيدًا عن الصورة المزعومة التي أوصلها الإعلام الغربي.

download.jpg
 

العائد من كأس العالم

وكانت اللجنة المنظمة لكأس العالم في قطر توقعت أن يدير المونديال مبالغ مالية باهظة تصل إلى 9 مليارات دولار ربح ومعظمها من الإنفاق السياحي والأنشطة الاقتصادية المصاحبة للمونديال، وهو ما يمثل 1 في المائة من الناتج المحلي القطر، وهناك تكاليف ضخمة تتحملها الدول المستضيفة لمباريات كأس العالم إلًا أن قطر لم تبخل بأى مبلغ.

 

 

جميلات السعودية يسرقن عدسات الكاميرات

وكانت جميلات السعودية أدت وصلات رقص في مونديال كأس العالم في قطر، في مشهد خطف الأنظار في شوارع الرياض والدوحة بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد، و صور عدسات الكاميرات فيديوهات رقص مشجعات المنتخب السعودي كأس العالم والتي تصدرت المنصات الإخبارية.

وتواصل الاحتفالات في السعودية وقطر ونقلتها وسائل الإعلام، بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر الدخول المجاني لمنطقة البوليفارد في موسم الرياض، وتداولت صفحات منصات مواقع التواصل الاجتماعي صور مشجعات السعودية الحسنوات، وهي تتزين باللون الأخضر ويرفعن أعلام المملكة خلال تواجدهم في قطر لدعم منتخب الصقور الخضراء ضد التانجو الأرجنتيني.

 

 

البوابة 24