البوابة 24

البوابة 24

أخر مستجدات الفضيحة الجنسية في اتحاد الكرة المصري

الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم

حالة من الجدل الكبير أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أخبار حول إقالة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب فضيحة جنسية كبيرة، هو ما جعل الكثير من المصريين يبحثون عن هوية هذا الشخص.

ومنصب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يعتبر من أهم المناصب التي تتواجد في تشكيل الاتحاد، نظراً لكونه المسؤول بشكل كامل عن جداول المسابقات ومواعيدها وأماكن الإقامة في كافة الدرجات من الدوري الممتاز وحتى الدرجات الدنيا، وكذلك بطولة كأس مصر أو كأس الرابطة المحترفة.

ويتم اختيار رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري بقرار من مجلس إدارة الاتحاد، وليس بالانتخاب، حيث يتم ترشيح مجموعة من الشخصيات ثم يجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لتختار رئيس لجنة المسابقات.

من هو صاحب الفضيحة الجنسية

وبحسب البلاغ المقدم من المحامي أحمد مهران، فإن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري المتهم في قضية “الزنا” هو كابتن خالد كامل، والذي عُين بعد فوز مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

وخالد كامل لاعب كرة سابق، حيث لعب في النادي الأهلي بحسب تصريحات له، كما أنه معلق حالي لمباريات كرة القدم عبر أثير الإذاعة.

كما أنه يعمل ناقداً رياضياً، حيث يكتب مقالاً بشكل دوري في مجلة الكرة والملاعب بعنوان "كرابيج ولدغات".

فضيحة جنسية 

وكان نجم الكرة المصري أحمد حسن، قد أعلن في وقت سابق عن إقالة مسؤول في اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، بعد اتهامه بفضيحة جنسية مع سيدة عشرينية.

29Qdm.jpg
 

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رسميًا – اتحاد الكرة يقيل المسئول المتورط في الواقعة الغير اخلاقية”.

وحصلت شبكة RT على أول فيديو يتهم فيه شاب مصري مسؤولاً كبيراً باتحاد الكرة المصري بجريمة “زنا” مع زوجته، مشيراً إلى أنه لديه “فلاشة” عليها فيديو 43 دقيقة تحتوى على مقطع للجريمة.

و تقدم المحامي أحمد مهران ببلاغ عاجل للنائب العام المصري، يتهم فيه زوجة موكله بجريمة “زنا” مع مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصري.

وذكر المحامي أحمد مهران، مقدم البلاغ رقم 55299 لسنة 2022، أن مقدم البلاغ يتهم زوجته “هناء. أ” والمسؤول الإداري الكبير بالاتحاد المصري لكرة القدم بجريمة الزنا، حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبان فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحي الأزبكية وذلك ما دفع الزوج لتقديم البلاغ إلى النيابة العامة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

واتهم زوج السيدة زوجته بممارسة الرذيلة مع مسؤول كبير في اتحاد الكرة، فضلا عن وجود فيديو لتلك الواقعة بحوزته يبلغ مدته 43 دقيقة.

مصراوي