البوابة 24

البوابة 24

نهايتها غير متوقعة.. من هي أجمل مشجعة لكرة القدم تحصل على عرض مغرٍ

مشجعة بلجيكا
مشجعة بلجيكا

يعتبر كأس العالم منصة لنجوم الغد حتى يصنعوا اسمًا لأنفسهم، ونحن لا نتحدث هنا عن اللاعبين فقط.

اشتهر الكثير من المشجعين بعد أن قامت الكاميرات باختيارهم من بين الحشود، بسبب مظهرهم الجميل.

مشجعة بلجيكا

ومرة أخرى، مثلما حدث في عام 2014 في البطولة التي استضافتها البرازيل، هذا بالضبط ما حدث لمشجعة بلجيكا أكسيل ديسبيجيليري، وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ستار.

وصعدت مشجعة بلجيكا أكسيل ديسبيجليري إلى الشهرة في كأس العالم 2014.

IMG-20221208-WA0039.jpg
 

وعندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، كامت تشجع منتخب بلادها قبل مباراتهم الثانية بالمجموعة مرة أخرى، والتي فازت فيها 1-0.

وكانت ترتدي قبعة قرن الشيطان عليها ألوان بلدها، تكريماً للقب “الشياطين الحمر“.

ونالت أليكسي شهرة واسعة بعد أن التقطتها الكاميرات من بين الحشد.

أجمل مشجعة لكرة القدم

وانضمّ إلى أكسيل اثنتان من صديقاتها الشقراوات، إلا أنها برزت بشكل خاص وباتت محور التركيز الوحيد للمصورين داخل استاد ماراكانا الأسطوري، في ريو دي جانيرو.

IMG-20221208-WA0041.jpg
 

وسرعان ما تم تداول الصور على نطاق واسع مع الفتاة التي وُصفت بأنها “أجمل مشجعة لكرة القدم”، و”المشجعة الأكثر جاذبية” لكأس العالم، وقد تواصلت معها شركة مستحضرات التجميل الفرنسية لوريال، التي سلمتها عقد عرض أزياء.

وتم التعاقد مع الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا من قبل شركة مستحضرات التجميل لوريال.

وظهرت أكسيل في حملة على مواقع التواصل، شملت تقديم مقطع فيديو بعنوان: “دروس تعليمية لجمال الشعر”، وبدا أنّها قد وجدت لنفسها مهنةً مدى الحياة.

IMG-20221208-WA0044.jpg
 

لقد كانت مزحة

وسارَ الدور بالسرعة التي جاء بها، بعد أن نشرت صورة لها بجوار ما بدا أنه غزال ميت على وسائل التواصل الاجتماعي، قبل مباراة دور الستة عشر لبلجيكا مع الولايات المتحدة.

وعلقت أكسيل على الصور قائلة: “الصيد ليس مسألة حياة أو موت. إنها أكثر أهمية من ذلك بكثير .. كان هذا قبل حوالي عام .. على استعداد لمطاردة الأمريكيين اليوم”.

وانتهت مهنتها القصيرة في عرض الأزياء بعد نشر لقطة الصيد هذه، حيث تلقت ردّ فعل عنيف في قسم التعليقات، وأضافت أكسيل في وقت لاحق: “لم أقصد الإساءة إلى أي شخص .. لقد كانت مزحة”.

لوريال تنسحب

ومثل بلجيكا، التي تغلّبت على الولايات المتحدة 2-1، لكنها خسرت 1-0 أمام الأرجنتين في ربع النهائي، كان حلمها قد انتهى.

IMG-20221208-WA0043.jpg
 

وقطعت لوريال العلاقات معها بعد فترة وجيزة، على الأرجح بسبب الصيد المفاجئ في إفريقيا، رغم أنهم لم يؤكدوا ذلك.

وقال متحدث باسم الشركة لصحيفة الإندبندنت: “تعاونت لوريال بروفيشينال البلجيكية معها على أساس مخصص لإنتاج فيديو لاستخدامه على وسائل التواصل الاجتماعي في بلجيكا. وقد اكتمل العقد الآن”.

ولا يزال يتعين عليها الظهور في ناديها المحبوب كلوب بروج في أغسطس 2014

وعلى الرغم من ذلك، كان لا يزال يتعين عليها الظهور بجانب الملعب في مباراة نادي كلوب بروج، النادي الذي تدعمه، في الشهر التالي.

زواجها مؤخرًا من شريكها إميل ستيارت

وبعد ثماني سنوات، بات لدى أليكسي 25 ألف متابع متواضع على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلى الرغم من خروج بلجيكا بالفعل من كأس العالم في قطر، لم يكن هناك خطر من ظهورها على أي حال، حيث تزوجت مؤخرًا من حبيبها إميل ستيارت.

وطن يغرد خارج السرب