البوابة 24

البوابة 24

بعد أن أفسدت عليه فرحته.. زوجة أشرف حكيمي تتصدر محرك البحث جوجل لهذا السبب (فيديو)

زوجة أشرف حكيمي
زوجة أشرف حكيمي

تصدرت هبة عبوك زوجة نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها وهي تفسد عليه فرحته بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

ظهرت هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي وهي تعاتبه بأنه لم يصل إليها الأول بعد أن دار في الملعب يحتفل مع باقي زملائه من المنتخب المغربي عقب الفوز على البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر والتأهل إلى نصف النهائي.

 
https://www.facebook.com/reel/1264750157708421?s=yWDuG2&fs=e&mibextid=Nif5oz

زوجة أشرف حكيمي تفسد عليه فرحة الفوز على البرتغال😀

Posted by ‎Erem Sports - إرم سبورت‎ on Sunday, December 11, 2022

المغربي يصعد لنصف نهائي كأس العالم 2022

قاد أشرف حكيمي اللاعب المغربي، المولود في مدريد، منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم بفوز تاريخي على إسبانيا والبرتغال قبل مواجهة منتخب فرنسا يوم الأربعاء المقبل، حيث يحمل هذا الفريق آمال وأحلام جميع المشجعين العرب والأفارقة في مونديال قطر الحالي.

أشرف حكيمي يبهر الجماهير في كأس العالم

المنتخب المغربي أصبحت أول فريق عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بعد فوزه على البرتغال يوم السبت الماضي، جاء ذلك في أعقاب أداء رائع  ضد إسبانيا وكندا وبلجيكا في السابق ليصبح واحد من أعظم مفاجأة هذه البطولة.

زوجة أشرف حكيمي

يشهد حكيمي اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بمتابعة مسيرة زوجته هبة عبوك الفنية.

وتزوج حكيمي من هبة عبوك البالغة من العمر 36 عاما منذ مايقرب من عامين وأنجبا طفل يدعى أمين وآخر حديثا.

وهبة عبوك هي ممثلة وعارضة أزياء من أصول تونسية وليبية ولدت أيضا في مدريد، لعبت دور البطولة إلى جانب لاعب كرة القدم على غلاف اشهر المجلات العالمية، واشتهرت بلعب دور فاطمة في البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير El Principe.

من هي زوجة أشرف حكيمي

ولدت الزوجة هبة عبوك في مدريد، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء وتحب الفلامنكو واللغات، يمكنها التحدث بالإسبانية والعربية والفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

مسيرة هبة عبوك التمثيلية

وانطلقت مسيرتها التمثيلية في عام 2010 عندما لعبت دور البطولة في المسلسل الكوميدي La isla de los nominados على قناة كواترو التلفزيونية.

قيل إن الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية كانت تتكون من السفر المستمر لمسافات طويلة عبر أوروبا أثناء وجود حكيمي في ألمانيا ، قبل أن ينتقل في النهاية إلى دورتموند.

ويعيشان الآن معًا في باريس - المدينة التي التقيا فيها - حيث يلعب لاعب كرة القدم جنبًا إلى جنب مع صديقه المقرب ومنافسه في نصف النهائي كيليان مبابي.

 

البوابة 24