البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: قتل بلوجر شهير بطريقة مروعة أثناء بث مباشر 

غان البلوجر الصيني
غان البلوجر الصيني

قتل مدون طعام الشارع الشهير باسم "Fatty Goes To Africa" ، خلال قيامه ببث مباشر من سوق في العاصمة النيبالية كاتماندو.

ويذكر أن الضحية الصينية الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، ويدعى غان في وسائل الإعلام المحلية، تعرض للهجوم من قبل مدون منافس في المدينة في 4 ديسمبر الجاري.

تفاصيل الجريمة 

وبينما كان غان يبث مقطع فيديو على الهواء مباشرة من سوق الطعام المزدحم إلى أصدقائه تعرض للطعن في وضح النهار.

ويعرف المشتبه به في وسائل الإعلام المحلية بـاسم "Feng Zhengyung"، وهو صيني يبلغ من العمر 37 عامًا، ويعتبر أيضًا أحد مشاهير الإنترنت ويُدعى "Ayun" ويعيش في نيبال، ومن الواضح أنه يحمل ضغينة ضد مدون الطعام المنافس له.

وظهر غان في مقطع فيديو صادم وهو يتحدث إلى الكاميرا خلال سيره في الشارع عندما تعرض للهجوم من الخلف.

ويبدو أن غان أسقط هاتفه خلال الهجوم حيث تحولت الشاشة إلى اللون الأسود، إلا أنه كان بالإمكان سماع صراخه القوي. 

من هو البلوجر الصيني غان

واستخدم غان حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم طعام وثقافة الدول الأجنبية للمتابعين، ويمتلك حوالي خمسة ملايين معجب في الصين.

وجذب غان عدد كبير من الناس لمشاهدته من خلال مشاركة حياته اليومية في إفريقيا.

وتعرض غان للهجوم والطعن في صدره وبطنه في منتصف الشارع، وتوفي في وقت لاحق من تلك الليلة بعد فشل جهود إنقاذه. 

مشهد مروع

وأثناء يوم الهجوم، وبينما كان غان يقوم ببث مباشر كالعادة برفقة صديقين، وكانت المجموعة تمشي وتتحدث وتضحك، فوجئ الصديقان بضرب غان، والتفتا للخلف ليصدمهما مشهد رؤيته يتعرض للطعن ويسقط أرضا.

وأظهر مقطع فيديو آخر غان وهو جالس على الأرض مغطى بالدماء، ويمكن سماع شخص آخر - يُعتقد أنه فنغ - يسبه باللغة الصينية، ويمكن أيضا رؤية غان يمسك بطنه لمراقبة إصابته في البطن ويشير إلى الهاتف، ويتوقع أنه يشير إلى المتفرجين للاتصال بخدمات الطوارئ.

وتم نقل غان في وقت لاحق إلى المستشفى، لكنه أُعلن عن وفاته، ووفقاً لما ورد، طعن فنغ أيضًا أحد أصدقاء غان، الذي أصيب بعدة جروح وتم إرساله أيضًا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ووفقاً بما ورد، تم اقتياد المشتبه به إلى السجن، وحمل فنغ ضغينة ضد غان بعد نزاعات متعددة وديون لم يتم حلها، ولا يزال التحقيق جار للكشف عن مزيد من الملابسات.

العربية