البوابة 24

البوابة 24

ما حقيقة غياب ميسي عن نهائي كأس العالم 2022؟

نهائي كأس العالم
نهائي كأس العالم

ما حقيقة غياب ميسي عن نهائي كأس العالم 2022؟، خاصةً بعدما أعلنت تقارير عالمية عن موقف لاعم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة في نهائي مونديال قطر 2022، المقرر إقامته بين الأرجنتين وفرنسا اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين ومصر، وذلك بعد تمكنا المنتخبين من التأهل إلى نهائي كأس العالم.

وقالت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، إن ميسي خاض تدريبات رياضية في ( الجيم ) مع لاعبي المنتخب الأرجنتيني الذين خاضوا مباراة كرواتيا في نصف النهائي، موضحة أن ليونيل ميسي سيشارك بشكل طبيعي في مباراة النهائي المقرر لها اليوم الأحد.

وفي السياق ذاته، كشفت بعض التقارير الصحفية أنه من المحتمل أن يغيب ميسي عن مباراة النهائي، قبل أن تعلن صحيفة "كلارين" أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة في الوقت الراهن، بل على العكس فإن حالته جيدة للغاية على المستوى البدني.

images (41).jpeg
 

موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

ومن المقرر أن تنطق مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في الخامسة من مساء اليوم الأحد، وذلك في المباراة النهائية لـ مونديال قطر 2022، حيث تأهل منتخب الأرجنتين إلى النهائي بعد فوزه على كرواتيا، بينما تأهل منتخب فرنسا إلى النهائي بعد فوزه على المغرب في نصف النهائي بهدفين دون رد.

وتواجه قطر منذ 12 عاماً بعدما حصلت على حق استضافة بطولة كأس العالم، حملة انتقادات شرسة بزعم انتهاكها لحقوق العمال المهاجرين وحقوق المثليين والنساء. 

images (42).jpeg
 

وقرر فيفا منع ارتداء قادة المنتخبات للشارات الملونة، الخاصة بدعم المثليين، في بطولة كأس العالم، وهو ما تسبب في حالة من الجدل الواسع.

وكالات