البوابة 24

البوابة 24

"منى الشاذلي" تتصدر "تويتر" باستضافتها للسفينة الجانحة

منى الشاذلي والسفينة الجانحة
منى الشاذلي والسفينة الجانحة

تصدر وسم "منى الشاذلي" الأكثر تغريداً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك بعد انتشار "كومكس" بين رواد المواقع الاجتماعية للإعلامية وهي مستضيفة "السفينة الجانحة.

وانتشر "الكومكس" بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تسليط الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها الضوء على كل الشخصيات الناجحة والقصص المميزة على مدار السنوات الماضية.

وتفاعلت الإعلامية المصرية مع "الكومكس" أيضاً، حيث نشرت منى الشاذلي الصورة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" وكتبت عليها " مش للدرجادي ياجماعه الاستوديو مش هييجي على قدها 😂😂 تسلم ايد اللي عملها".

 

328113_0.png
 

 

يذكر أن سفينة حاويات، تعرضت لطقساً سيئاً خلال مرورها تجاه الشمال عبر قناة السويس،حيث كانت قادمة من الصين إلى مدينة روتردام الهولندية، الأمر الذي أدى لجنوحها وسد القناة، إلى أن اعلن رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع،فجر الاثنين، تعويم السفينة بنجاح بعد استجابة السفينة لمناورات الشد والقطر.

والجدير بالذكر أيضاً أن القصة المصورة أو الكوميكس هي وسيلة للتعبير عن الأفكار باستخدام الصور والأحداث المتتالية، تستخدم "الكوميكس" مجموعة من الأدوات النصية للتعبير عن الافكار والإشارة إلى الحوار، وذلك مثل: بالونات الكلام والتعليقات والمحاكاة الصوتية والسرد وتجسيد الأصوات وغيرها من الأدوات.