البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز الأردن.. طفلة تقتل أفراد عائلتها بسلاح ناري لهذا السبب! (فيديو)

ضحايا الجريمة
ضحايا الجريمة

استيقظت الأردن، فجر اليوم الخميس، على جريمة مروعة، حيث قامت فتاة أردنية تبلغ من العمر 17 عاماً، بقتل 3 من أفراد أسرتها مستخدمة سلاح "بومبكشن" في محافظة إربد شمالي الأردن.

جريمة مروعة 

ومن جانبه، أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن بلاغاً ورد إلى مديرية شرطة محافظة إربد حول قيام فتاة تبلغ 17 عاماً من العمر، بإطلاق عدة عيارات نارية من سلاح (بومبكشن) على أفراد أسرتها إثر خلافات عائلية، وأسفرت الواقعة عن وفاة ثلاث افراد وإصابتان جميعهم من أفراد الأسرة.

وعلى الفوى، تم التحرك إلى مكان الجريمة وإلقاء القبض على الفتاة وضبط السلاح الناري المستخدم، والبدء في التحقيق معها.

أسباب الجريمة 

وبحسب معلومات، فإن الفتاة من مواليد عام 2006، قامت بإطلاق النار على أفراد عائلتها في بلدة زحر غربي محافظة إربد، مما أسفر عن مقتل والدها عبدالله الرحاحلة (مواليد 1978)، وشقيقيها (مواليد 2014 و2008)، وأصيبت والدتها (مواليد 1981) وحالتها سيئة، وأصيب أيضاً شقيقها الثالث (مواليد 2013) وحالته العامة سيئة.

 
https://www.facebook.com/watch/?v=867967637990717

فتاة تطلق النار على أسرتها في بلدة زحر غرب مدينة #اربد فقتلت ثلاثة وأصابت اثنين قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد قبل قليل لمديرية شرطة محافظة إربد بقيام فتاة تبلغ 17 عاماً من العمر، وإثر خلافات عائلية بإطلاق عيارات نارية من سلاح ناري ( بومبكشن ) على افراد أسرتها، إذ نتج عن الحادثة ثلاث وفيات وإصابتان جميعهم من افراد الأسرة وجرى التحرك للمكان والقاء القبض عليها وضبط السلاح الناري المستخدم وبوشر التحقيق معها.

Posted by ‎يوسف قطيش‎ on Wednesday, December 21, 2022

وكشفت مصادر طبية، أن حالة المصابين سيئة حيث تم إدخالهما إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات محافظة إربد.

ولم يتم التعرف على الأسباب التي وصفت بـ"الغامضة"، والتي دفعت الفتاة إلى قتل أفراد أسرتها بهذا السلاح.

العربية